“تقرير” تعرف على سعر أغلى ساعة داخلية في العالم بسيارة بنتلي بنتايجا

المربع نت – عندما تقوم شركة ببناء أغلى سيارة SUV في العالم، فمن المنطقي أن تعرض فيها أغلى ساعة داخلية في العالم كذلك، أو على الأقل هذا ما فعلته بنتلي مع بنتايجا.

يبدأ سعر بنتلي بنتايجا نسخة مولينر المحدودة بمقصورتها المزخرفة بالجلود الفاخرة والخشب من مايعادل 1,900,000 مليون ريال، مع ساعة Breitling مولينر توربيون.

حيث من المتوقع أن يبلغ سعر الساعة الداخلية فقط ما يعادل 877,000 ريال حيث ان الساعة اغلى من السيارة نفسها!

آلية عمل الساعة مختلفة عن المعتاد لضمان ثباتها واستمراريتها على لوحة القيادة، حيث ستدور الساعة حول نفسها ثلاث مرات كل 15 دقيقة، كما سيمكن للسائق ضغط زر معين لإدارة الساعة مرة أخرى للتأكد وربما إبهار أصدقائه.

هذه الساعة باهظة الثمن مكونة بالكامل من الذهب الصلب، وإن كان بإمكانك الاختيار بين ذهب أبيض او وردي، كما سيمكن للعميل اختيار وجه أسود أبنوسيّ أو بلوري للساعة، ويكتمل المنتج الفاخر بثماني ماسّات كبيرة الحجم محاطة بها.

تقول بنتلي يمكن للعملاء ايضاً الحصول على بنتلي بنتايجا الفئة القياسية بساعة Bretiling أنيقة بسعر أقل ومن الجدير بالذكر أن بنتلي لديها تاريخ طويل في التعاون مع صانعة الساعات Breitiling، وتعرض الأخيرة ساعات يد أخرى تحمل شعار بنتلي عليها.

وتشير التقارير إلى أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تتطلع إلى شراء البنتايجا الجديدة المزودة بالساعة الفاخرة للتنقل الشخصي، بجانب الأسطول الملكي الذي تحظى به بالفعل من جاكوار لاند روفر وأستون مارتن وفوكس هول وغيرهم.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

صور الساعة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *