انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ستنطلق فعاليات معرض سيارات فرانكفورت 2017 خلال أقل من اسبوع، إلا أن مرسيدس لم تكشف عمّا إذا كانت ستدشن CLS الجديدة فيه، ولكن من المنطقي عدم تدشينها فيه نظرًا لأنها ستدشن فيه كثيرًا من السيارات مثل S-Class كوبيه وكابريوليه وEQ A وكلك الهايبركار AMG Project One، لذا فالأرجح أن يتم تدشين السيدان الرشيقة في ديسمبر بمعرض سيارات لوس أنجلوس، أو في يناير 2018 بمعرض سيارات ديترويت.

أبرز دليل على ذلك هو هذا النموذج الاختباري، فهو لديه جسد إنتاجي وتمويهات خفيفة للغاية مقارنة بأي صور حصلنا عليها له من قبل، وكما نرى فالـ CLS لديها مصابيح أمامية عالية التقنية وشبكة أمامية ألماسية باللمسات الكرومية وشعار مرسيدس، أما غطاء المحرك فقد تم إعادة تصميمه.

مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 1

هذا النموذج الاختباري ربما يكون نسخة AMG، وذلك نظرًا لتميّزه بفتحات تهوئة كبيرة بالمقدمة وعجلات كبيرة وتعليق هوائي رياضي منخفض، وإجمالاً فالـ CLS تبدو أكثر حدّة وأناقة عن سابقتها.

بالنسبة للمقصورة في CLS الجديدة، فمن المتوقع زيادة الفخامة فيها تمامًا مثل E-Class المستندة عليها، كما ستكون أكثر اتساعًا منها وذلك يعود إلى إطالة قاعدة عجلاتها، وإلى جانب ذلك فالزجاج الخلفي أصبح أكثر انحدارًا، والأبواب الخلفية زاد حجمها كذلك.

مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 2 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 3 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 4 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 5 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 6 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 7 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 8 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 9 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 10 مرسيدس CLS القادمة ترصد بتمويهات خفيفة 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل