انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – أتى إسم العلامة التجارية الإنجليزية الفارهة رولز رويس في أغاني البوب في السنوات الثلاث الماضية كثيرًا، ليجعلها أكثر العلامات التجارية رواجًا في عالم البوب.

وفقًا لإحدى الدراسات التي أقامتها بلومبيرج مؤخرًا، فقد تفوقت رولز رويس على فيراري، هينيسي، بورش وعدد كبير من العلامات التجارية الأخرى، وذلك بذكر اسمها أكثر من غيرها في أفضل أغاني البوب خلال السنوات الثلاثة الماضية.

رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب

ولكي تقوم بلومبيرج بإثبات صح دراستها، فقد قامت بمراجعة كلمات كل أغاني البوب التي أحتلت أول عشرين مرتبة في قائمة أفضل 100 أغنية بدءًا من شهر مايو 2014 وحتى مايو 2017.

وأنتهت الدراسة إلى انه تم ذكر علامة رولز رويس التجارية عدد 11 مرة، من قبل مشاهير فناني البوب كفريق فيوتشر وويك إند ودريك وكوداك بلاك.

لتأتي بعدها فيراري في المرتبة الثانية بعد ذكرها 9 مرات، تليها علامة هينيسي التجارية بـ 7، وشيفرولية ولامبورجيني كلاهما احتل المرتبة الرابعة بعد ذكرهم 6 مرات، ثم تأتي كل من بنتلي، كاديلاك، جوردان، مرسيدس ورولكس ف المرتبة الخامسة بـ 5 مرات ذكر.

وفي تعليقه على الأمر، قال جراي سبان المتحدث الرسمي باسم رولز رويس، أنه عندما يستخدم أحد مُغني البوب اسم سيارة تخص صانعة السيارات الإنجليزية ليُعبر عن الفخامة فإن ذلك يزيد من شُهرة العلامة التجارية ويُزيد من مكانتها بين تلك الفئة من الجماهير.

رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب 1 رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب 2 رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب 3 رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب 4 رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب 5 رسميًا: رولز رويس هي العلامة التجارية المفضلة لموسيقى البوب 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل