انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نجاح بوجاتي فيرون أدى في النهاية إلى وصول شيرون بمحرك تيربو رباعي بقوة 1,497 حصان وسرعة قصوى 420 كيلومتر في الساعة، وصحيح أنها تبقى أكثر سوبركار سرعة على وجه الأرض، إلا أنها ستستبدل في النهاية تمامًا كما جرى مع خليفتها.

بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 2

بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 1

هنالك مصمم يتطلع للمستقبل بهذا الشأن، وقد قام بجلب باستخدام الفوتوشوب ليستعرض لنا خياله بشأن البوجاتي القادمة، ليتّبع أدريان بيجينز فيه خُطى الشيرون والفيرون.

كثير من تفاصيل التصميم حصلت على تحديث طفيف، لكن خلفها تم تغييره جذريا ليأتي الآن بسِمات لا نراها سوى في سيارات السباق، أما المقدمة فقد حصلت على شبك محدث ومصابيح أمامية جديدة نحيلة وغطاء محرك منحدر وعجلات جديدة.

بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 3

تتشارك هاته السيارة الخيالية عددًا من سِمات تصميمها مع الشيرون والفيرون وكذلك كونسيبت فيجن جران توريزمو والذي رأيناه سابقًا في 2015.

بكل الأحوال، فلن نرى هكذا سيارة قبل 10 سنوات تقريبًا.. فالشيرون لم يتم تدشينها سوى في 2016 ولم تصل أولى نسخها إلى الأسواق سوى منذ بضعة أسابيع.

بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 4 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 5 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 6 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 7 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 8 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 9 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 10 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 11 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 12 بوجاتي القادمة تبدو كسيارة سباق في تصميمها التخيلي 13

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل