انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رُصدت أودي Q8 المُنتظرة على الطرق الألمانية بدون تمويهات تُذكر. وبالرغم من أننا بالفعل على دراية بشكل الإس يو في الكامل بفضل الصور والفيديوهات التجسسية السابقة، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم تصوير تصميمها الخلفي عن هذا القرب وبدون تمويه، لنراه  بمصابيح خلفية نحيفة للغاية، وممتص صدمات خلفي ضخم يندمج فيه عادم مزدوج.

وفي تصميمها للنسخة الإنتاجية، حاولت صانعة السيارات الألمانية الحفاظ على أكبر تشابه بينها وبين الكونسيبت. إلا أننا لا نعلم ما إذا كانت النسخة الإنتاجية النهائية ستحصل على شريط الـ LED الواصل بين المصابيح الخلفية أم لا، كما يبدو منفذ العوادم أقل جرأة عما كان، ولكن ذلك طبيعيٌّ في عملية إنتقاله من الكونسيبت للنسخة الإنتاجية.

أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات

وسوف تقترض Q8 منصتها من أودي Q7 والجيل القادم من فولكس فاجن طوارق، كما يُتوقع أن تكون هي الرائدة لسيارات SUV أودي. لذلك فنتوقع ألا يقل سعرها 112 ألف دولار (أي 420 ألف ريال سعودي). وعلى الأرجح فإن خط إنتاج الموديل سيحتوي على نسخة RS عالية الأداء، وأودي بالفعل قد قامت بتسجيل ملكية العلامة التجارية RS Q8.

وتشير هذه الصورة التجسسية إلى أن أودي Q8 على الأرجح في أخر مراحل تطويرها و إختباراتها، ما يعني أن صانعة السيارات الألمانية ستفي بوعدها وتكشف عنها في 2018.

ولكن هل سيتم تدشين الإس يو في في يناير 2018 بمعرض ديترويت الدولي في نفس ميعاد كشف النقاب عن الكونسيبت منذ عام في نفس الحدث ؟ هذا ما سننتظر لنراه.

أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 3 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 4 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 5 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 6 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 7 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 8 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 9 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 10 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 11 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 12 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 13 أودي Q8 الرائدة القادمة ترصد بدون أي تمويهات 14

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل