المربع نت – أدلى مولر أوتفوس المدير التنفيذي لرولز رويس، أثناء مقابله صحفية له، أنه لكي تتمتع كولينان الجديدة بالتميز الذي تستحقه ولكي لا يُنتقص من فخامتها ومكانتها ف مجموعة العلامة التجارية، فإن إستخدام أجزاء إضافية لتمويهها وجعلها تبدو كالسيارات الأخرى حولها أثناء إختباراتها، أمر غير مقبول بالمرة.

وفي نفس المقابلة، قام مولر بالسخرية من بنتلي وسيارتها بنتايجا قائلًا أنها لا تبدو إلا كإس يو في أودي Q7 مموهه وبذلك فهي تفقد أصالتها. ذلك حيث أن كليهما مرتكزتين على منصة MLB Evo الخاصة بفولكس فاجن الأم، وهي نفس المنصة التي سيُبنى عليها كل من لامبورجيني أوروس.

رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب!

أما عن كولينان، فسيتم بنائها على المنصة التي تحب رولز رويس تسميتها بـ “معمارية الفخامة” وهي ذاتها المنصة التي بُنيت عليها فانتوم 2018. وستم تزويد تلك السيدان الفاخرة بالطاقة عن طريق محرك توربيني مزدوج سعة 6.75 لتر 12 سلندر، قادر على توليد قوة 563 حصان و 664 رطل-قدم من عزم الدوران. ويمكننا توقع نفس ذات الأداء في الكولينان التي تحب العلامة البريطانية أن تسميها بـ ذات الجوانب المرتفعة بدلاً من SUV لكي لا تتشابه مع العلامات التجارية الأخرى.

وما زالت المعلومات شحيحة فيما يخص منصة كولينان ولكن نأمل أن يتم كشف المزيد عنها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الشهر القادم.

رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 17 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 18 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 19 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 20 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 21 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 22 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 23 رولز رويس تسخر من بنتلي.. والسبب! 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل