المربع نت – مرة أخرى يأتينا خبر إعتزام فيراري إضافة مركبة بأربعة مقاعد لمجموعتها، وذلك ضمن خطتها لزيادة أرباحها بحلول عام 2022.

ولكن هذه المرة أكد التقارير المرسلة إلى Bloomberg بعض الأشخاص القريبين من العلامة الإيطالية. وأشاروا إلى أن الخطة النهائية للخمس سنوات القادمة تحت إدارة سرجيو مارتشيوني قبل تقاعده في 2021، تتضمن زيادة إنتاج فيراري الذي كان لا يتخطى العشرة ألاف سيارة سنويًا. وأضافوا أنه سيتم كشف النقاب عن تلك الخطة في بداية 2018، ومن ضمن ما جاء بها إيضًا إعتزام صانعة السيارات الإيطالية بناء موديلات هجينة بهدف تحسين إستهلاك الوقود.

فيراري تسعى لطرح سيارة كروس أوفر

ولكي يخرج سرجيو من مأزق رفضه المتكرر لفكرة إنتاج إس يو في، فإنه سيتم الإعلان عن قطاع جديد تحت إسم “المركبات متعددة الإغراض”، والذي ستنُسب إليه ذات المقاعد الأربع المُنتظرة.

وعلى الأرجح ستستهدف تلك الفيراري الأولى من نوعها السوق الأسيوي خاصة الصيني. وستؤدي إضافتها للعائلة الإيطالية زيادة عدد المركبات المُنتجة السنوية بحوالي ألفي مركبة. ووفقًا لتلك المصادر المؤكدة أنه إذا ما تم إعطاء الضوء الأخضر لإنتاج مركبة متعددة الأغراض -كما ستسميها فيراري- فمُتوقع رؤيتها بالأسواق بحلول نهاية 2020.

فيراري تسعى لطرح سيارة كروس أوفر 11 فيراري تسعى لطرح سيارة كروس أوفر 12 فيراري تسعى لطرح سيارة كروس أوفر 13 فيراري تسعى لطرح سيارة كروس أوفر 14 فيراري تسعى لطرح سيارة كروس أوفر 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل