انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تمكنت عدسات المصورين التجسسية من إلتقاط بعض الصور لنموذج إختباري للجيل القادم من أودي A6 في طرق برشلونة بأسبانيا، قُرب فندق سانوتيل. وتوضح تلك الصور وأخرين قد تم ألتقاطهم من قبل أن A6 القادمة تتشابه كثيرًا مع A8 القادمة.

وفي الصور تبدو السيارة المُختبره رائعة في طرق المدينة. وبالرغم من أنه لم يظهر الكثير من الواجهة الأمامية، إلا أنه يمكننا رؤية رشاقة وتحديدات سطح السيارة. ونرى في الخلف مصابيح LED الخلفية التي تمتد بعرض السيارة لتنحني مع إنحناءة الواجهة الخلفية في النهاية. ما يعطي التصميم طابعًا أنيقًا.

أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة

وقد أوضح رئيس مصممين أودي مارك ليخت، بالفعل أن الموديلات المُتظرة، A6, A7 Sportback و A8 بينهم تشابه كبير، ولكن كل منهم تحتوي على تفاصيلها الخاصة لتميزها عن الباقي. فمثلًا شبكة المبرد الأمامي أكبر في A8، و A7 تحتوي على طيات إضافية في تصميم غطاء المحرك، و A6 تحتوي على لمحات من الكروم.

أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 1 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 2 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 3 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 4 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 5 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 6 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 7 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 8 أودي A6 القادمة ترصد أثناء اختبارها في برشلونة 9

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل