انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كان الجيل الحالي لأودي A4 قد تم تقديمه في 2015، والآن فهو يستعد ليحصل على تحديث لموديل 2019، ويأتي هذا إثر المبيعات المخيبة للسيدان الفاخرة خلال العام الماضي..

حيث لم تتمكن أودي A4 من إنجاز مهمتها في التفوق على بي إم دبليو الفئة الثالثة ولم ترتفع مبيعاتها سوى بـ 11%، لذا فالوقت قد حان لتغيير الوصفة وإضافة مزيد من الأناقة بها.

هذا هو ما قد يبدو عليه شكل أودي A4 المحدثة 2019

والآن فهذا التصميم التخيلي يعطينا نظرة لما ستبدو عليه A4، ليحصل على مصابيح أمامية أكثر عدوانية وهيكل أكثر رشاقة وشبك مبرد محدث وممتصات صدمات محدثة ومصابيح خلفية محدثة بشكل طفيف، إلى جانب جنوط جديدة.

أما بالنسبة للداخلية، فستأتي بزخرفات جديدة وفرش أكثر فخامة وقُمرة قيادة أودي الافتراضية ونظام ترفيه محدث وأحدث الأنظمة التقنية للقيادة الذاتية والتي تتيح للسيارة قيادة نفسها بسرعة 60 كيلومتر في الساعة بالمدن، و130 كيلومتر في الساعة على الطرق السريعة.

أما بالنسبة للطاقة، فستتنوع بين مجموعة واسعة من المحركات البترولية والديزل والهجين مع تحديثات طفيفة، بينما تكون النسخة عالية الأداء أودي S4 بمحرك توربيني مزدوج 6 سلندر قوة 374 حصان و520 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا ومن المتوقع أن يتم تقديم أودي A4 المحدثة 2019 خلال العام المقبل بأحد المعارض العالمية، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه بأسعار نتوقع أن تبدأ من 140,000 ريال في السعودية.

هذا هو ما قد يبدو عليه شكل أودي A4 المحدثة 2019 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل