المربع نت – تسعى هيونداي إلى توسعة خط إنتاجها من السيارات الرياضية متعددة الأغراض مع طرحها مستقبلاً لموديل كروس أوفر بالغ الصغر وآخر إس يو في عملاقة أكبر من السنتافي.

ومن المقرر أن تكون هيونداي كونا هي أصغر كروس أوفر متاحة للشراء بأمريكا الشمالية، ولكن في وقت لاحق ستحصل على بديل كهربي بالكامل مع مدى كهربي 242 ميل (390 كيلومتر)، بينما تكون الكروس أوفر القادمة أصغر منها حجمًا حتى.

هيونداي تسعى لزيادة موديلاتها خلال الأعوام القادمة

أما بالنسبة للإس يو في العملاقة فمن المقرر وصولها في خريف 2019، على أن يتم بناؤها على منصة جديدة بالكامل، كما قد يتم بناء مركبة تعمل بخلايا الوقود جديدة كليا يتم بناؤها من الصفر مع اسم جديد وتصل في 2018، وبالفعل قد رأينا الكونسيبت المستقبلي لها في معرض سيارات أمريكا الشمالية 2015، بالإضافة إلى طرح شاحنة بيك أب سانتا كروز المبنية على التوسان وتطرح في 2020، ما يعني إضافة مركبة فريدة من نوعها بالقطاع.

وبحلول 2020، سيكون لدى هيونداي 14 مركبة خضراء -كهربية بالكامل- في خط إنتاجها، بينما تلتزم المجموعة الجنوب كورية بطرح 28 سيارة كهربية ككل في علاماتها التجارية هيونداي وكيا وجينيسيس.

وبالرغم من تداعي مبيعات هيونداي عالميا، إلا أنّ صانعة السيارات الجنوب كورية باتت تراها الآن كفرصة لإعادة حساباتها وتقييم خط إنتاجها للعودة لاحقًا بشكل أكثر قوة من أيّ وقت مضى.

 

هيونداي تسعى لزيادة موديلاتها خلال الأعوام القادمة 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل