انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – إنّ جيب معروفة بريادتها في قطاع السيارات الرياضية متعددة الأغراض منذ عقود، ولكن لم يبدو على صانعة السيارات الأمريكية مسبقًا اهتمامها بطرح SUV ذات ثلاث أصفف من المقاعد.

الآن من المقرر أن يُعاد إحياء الجراند واجونير قريبًا على أن تكون الجيب الأكبر حجمًا في خط الإنتاج، ومنذ أسبوع رأينا براءات اختراع رسومية لسيارة ذات ثلاث أصفف من المقاعد سجّلتها صانعة السيارات الأمريكية رسميًّا بمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية، وإثر ذلك قام المصمم الهندي شويب كالانيا بإنشاء تصميم تخيّلي يكشف ما قد تبدو عليه.

تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟

مع ذلك فنحن لسنا متيقنين من ماهية الرسومات التخطيطية، فربما تكون للواجونير أو للنسخة الإنتاجية من الكونسيبت يونتو الذي كشفت عنه جيب بنظام طاقة هجين في معرض سيارات شانغهاي بأبريل الماضي والمقرر أن يطرح حصريًّا للسوق الصينية.

هذا ومن المقرر أن تصل الجراند واجونير في 2019، ومايك مانلي رئيس جيب التنفيذي أكّد ذلك نفسه وذكر أنها عندما تصل قد يتراوح سعرها بين 130,000-140,000 دولار أي ما يعادل 490,000-525,000 ريال.

وبكافة الأحوال فما نراه هُنا قد يكون قريبًا مما ستبدو عليه سيارة إنتاجية من جيب تصل إلى الأسواق في 2019.

تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 1

تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 2تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 3تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 4تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 5تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 6تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 7تُرى هل هذه التصاميم التخيلية لجيب جراند واجونير أم يونتو؟ 8

 

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يومين
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل