انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع اقترابنا من موعد تدشين لامبورجيني أوروس، رُصد نموذج للسيارة الرياضية متعددة الأغراض أثناء اختبارها على مضمار حلبة نوربورجرينج الألمانية بجسم إنتاجي..

وقد كان يقوم النموذج باللف في دورانات بشكل متواصل بنفس البقعة مما مكّن من تصوير هذا الفيديو التجسسي له، وفي الحقيقة فإنّ صوته يبدو هادئًا إلى حد ما – وهنالك سبب لذلك، فبالرغم من أنّها تختبر بهذه الحلبة إلا أنّ لامبورجيني كشفت سابقًا أنّها ليست مهتمة بتحطيم حواجز السرعة بنوربورجرينج مع الأوروس وتسعى لأن يكون أدائها استثنائي على الطرق الوعرة وتتناسب مع العائلات.

لامبورجيني أوروس 2018 ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 1

وصحيح أنّ النموذج مموه بكثافة، إلا أنّ تصميم خارجيته يبدو متطابقًا مع الكونسيبت المستقبلي أوروس بالرغم من أنّ الكشف عنه مرّ عليه 5 سنوات، ولكن بالطبع نحن نتحدث عن لامبورجيني – فما تصنعه لا يشيخ بمرور الزمن..

هذا ومن المقرر أن تأتي لامبورجيني أوروس 2018 الجديدة كليا بمحرك من مجموعة فولكس فاجن يكون توربيني مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 650 حصان، ما يسمح له بالنزول على الساحة لمجابهة بنتلي بنتايجا وبورش كايين تيربو S.

قد تم التأكيد سابقًا على أنّ لامبورجيني أوروس سيكشف عنها خلال الأشهر المقبلة، ومنذ أيام صدر تقرير يكشف عن أنّها ستطرح بالأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري، بأسعار يتوقع أن تدور بحدود 200,000$ أي ما يعادل 750,000 ريال سعودي.

-تصميم تخيلي للامبورجيني أوروس النسخة الإنتاجية-

لامبورجيني أوروس 2018 ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل