انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكد رئيس مبيعات وتسويق العلامة الإيطالية موعد تدشين خليفة لامبورجيني هوراكان رسمياً، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة حول محرك السيارة الجديد، حيث سوف تتخلى خليفة هوراكان عن المحرك الـ V10 الذي يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء.

كشف فيديريكو فوشيني، رئيس المبيعات والتسويق في لامبورجيني أن العلامة الإيطالية سوف تكشف عن خليفة هوراكان الجديدة كلياً للمرة الأولى في شهر أغسطس القادم، لتنضم السيارة الجديدة إلى مجموعة سيارات لامبورجيني الهجينة مع ريفويلتو الرائدة، واوروس SE الجديدة.

خليفة لامبورجيني هوراكان

سوف تعتمد خليفة لامبورجيني هوراكان على محرك V8 مع التخلي عن محرك الـ V10 السابق، ويقول فوشيني أن الانتقال إلى المحرك الهجين لخليفة هوراكان يرجع إلى أن “المنظومة نفسها أفضل بكثير من محرك الاحتراق الداخلي التقليدي”، مع الإشارة إلى خصائص توجيه عزم الدوران النشط بفضل المحرك الكهربائي.

وتشير مجلة أوتوكار البريطانية أن خليفة لامبورجيني هوراكان لن تعتمد على محرك V8 الخاص بشركة أودي المستخدم بسيارة لامبورجيني اوروس، حيث سوف تعتمد خليفة اوروس على محرك V8 جديد من شركة لامبورجيني، وتشير أيضاً أنها قد تحصل على زوج من المحركات الكهربائية الأمامية، ومحرك كهربائي ثالث مدمج بناقل الحركة الأوتوماتيكي.

خليفة لامبورجيني هوراكان

كشفت الصور التجسسية السابقة أن خليفة هوراكان سوف تعتمد على مصابيح أمامية جديدة بتصميم نحيف مع إضاءة LED سداسية الأضلاع بالمصد الأمامي، وبالانتقال إلى المقطع الخلفي حيث يظهر لنا منفذ العادم الضخم الذي يتوسط المصابيح الخلفية الجديدة كلياً مع مشتت هواء ضخم بخطوط تصميمية حادة لم تتمكن الأغطية التمويهية من إخفائها.

خليفة لامبورجيني هوراكان

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل