انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعاونت شركة الطائرات إيرباص وصانعة الهايبركارز الإيطالية باجاني لصنع تصميم مقصورة فائقة الفخامة لطائرة رجال الأعمال ACJ319neo.

تسمى المقصورة بـ إنفينيتو وهو مرادف للانهاية بالإيطالية، ويتم عرضها حاليا في مؤتمر الطيران الأوروبي لطائرات رجال الأعمال بجنيف.

باجاني تكشف عن مقصورة طائرة فخمة مستوحاة من الهوايرا

كما ترون، فالمقصورة تعطي شعورًا كما لو أنّها داخل سيارة باجاني، بالسجاد ذو الجلد الطبيعي والتباين الكربونية يدوي الصناعة، والأثاث وهيكل السقف، ولأجل الخروج بهذه التحفة الفنية استوحي تصميمها من مزيج من الفن والعلم بفلسفة مبتكرة من ليوناردو دي فينشي.

في الحقيقة، إنّ مصممي باجاني هم المسئولون عن تصميم المقصورة الأوّلي بالإضافة إلى مظهرها والشعور فيها، بينما مصمموا إيرباص أكملوا تخطيطها والمستوحى من الطبيعة مع إضافة تفاصيل من الجلد الفاخر وألياف الكربون بها، وتمتلك الداخلية أيضًا منحوتات معدنية مميزة وحتى نوافذ كتلك القابعة بالهايبركار هوايرا.

في الوقت الحالي،

حاليا توجد 180 طائرة نفاثة لرجال الاعمال من صنع ايرباص حول العالم ، واكثر من 500 شركة طيران وعملاء طائرات لرجال اعمال، بينما ACJ319neo الجديدة بخط إنتاجها، يمكنها التحليق في الأجواء بـ 8 ركاب و12,500 كيلومتر بشكل متواصل أو ما يعادل 15 ساعة.

https://www.facebook.com/PaganiAutomobili/videos/1771435342883597/

باجاني تكشف عن مقصورة طائرة فخمة مستوحاة من الهوايرا 1 باجاني تكشف عن مقصورة طائرة فخمة مستوحاة من الهوايرا 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل