المربع نت – شنّ مكتب المدعي العام غارة على عدة منشآت تابعة لدايملر في ألمانيا كجزء من التحقيق الجاري في محركات ديزل مرسيدس.

وعلّقت مرسديس بأنّها “تتعاون بالكامل مع السلطات ولا يمكنا التعليق على أي تحقيق جاري” ومع ذلك فقد أكّدت بأنّ هذه المداهمات “بسبب الاشتباه في الدعاية الجنائية والتلاعب بمحركات ديزل سيارات الركاب”.

السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس!

حسب تقارير رويترز، فالسلطات الألمانية تبحث في 11 موقع مختلف لمرسيدس ويشارك في الغارة 23 مفتش و230 شرطي.

وبينما تتابع السلطات الألمانية تحقيقها، فمرسيدس تواجه حاليا في الولايات المتحدة فحصًا بانبعاثات الديزل من وزارة العدل الأمريكية ووكالة حماية البيئة ومجلس موارد الهواء بكاليفورنيا، وإثر هذه الضغوط المتزايدة تخلّت صانعة السيارات الألمانية عن جهودها لبيع موديلات الديزل 2017 بأمريكا.

هذه التحقيقات غالبًا لن تؤدي لأي شيء، فكل ما في القصة هو الاختلاف الشديد بين اختبارات الانبعاثات على الطرقات العامة وفي المعامل وهو أمر ليس بالجديد على الإطلاق.

السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس! 13 السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس! 14 السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس! 15 السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس! 16 السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس! 17 السلطات الألمانية تشن غارة على منشآت مرسيدس! 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل