انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هنالك جيب رانجلر جديدة كليا في الطريق ومن المقرر أن تأتي تغييرات ضخمة لسيارة الدفع الرباعي الأسطورية، وصحيح أنّه قد تم رصدها مرارًا وتكرارًا أثناء اختبارها ولكن اليوم وللمرة الأولى رصدت داخليتها بدون أيّة تمويهات.

جيب رانجلر 2018 يكشف عن داخلها بالكامل أثناء اختبارها 1

جيب رانجلر 2018 يكشف عن داخلها بالكامل أثناء اختبارها

وستأتي رانجلر 2018 بلوحة قيادة ضخمة ذات تصميم جافّ كلاسيكي عسكري، ولكن ذلك لا يمنعها من الحصول على مزيد من الفخامة كما نرى هنا، حيث يبدو أنّها ستأتي بشاشة لمس مركزية ضخمة لنظام المعلومات والترفيه ستكون مقاومة للماء ويمكن من خلالها التحكم بالمناخ وتسخين المقاعد والموسيقى.

جيب رانجلر 2018 يكشف عن داخلها بالكامل أثناء اختبارها 2

بينما أسفل لوحة القيادة تقبع مفاتيح التحكم بالحرارة ومكيّف الهواء الذي سيأتي بنظام التحكم بالمناخ الذي يقسّم السيارة إلى نصفين، كما يمكننا ملاحظة مفاتيح تحكم بالنوافذ تؤكد أنّ الرانجلر ستحتفظ بميزة قابلية إزالة الأبواب تمامًا كما رأينا بالتسريبات السابقة، هنالك أيضًا عصا الجير والتي يتبين مما يحيط بها أنّها ستأتي بخيار يدوي وآخر أوتوماتيكي.

يبدو أيضًا أنّ لوحة القيادة ستأتي بألوان مطابقة لخارجية الرانجلر فكما نرى هُنا فهي حمراء تماما، ولكن يعتقد أنّ هكذا مميزات ستأتي بالنسخ الأعلى تكلفة حيث أنّ هذا الموديل هو رانجلر أنليميتد صحارى أو روبيكون نظرًا لكونه يحمل ميزة قابلية إزالة الأبواب.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين جيب رانجلر 2018 الجديدة كليا في ديسمبر المقبل بمعرض سيارات لوس أنجلوس، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببدايات العام المقبل بأسعار يتوقع أن تبدأ من 93,000 ريال في السعودية.

جيب رانجلر 2018 يكشف عن داخلها بالكامل أثناء اختبارها 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل