جيب رانجلر الجيل القادم 2018 تُرصد أثناء اختبارها في وسط لوس أنجلوس

المربع نت – وسط مدينة لوس أنجلوس ليس مكانًا جيّدًا على الإطلاق لأجل قيام صانعة سيارات بإجراء بتطوير على أحد نماذجها الاختبارية، خاصة وإن كنا نتحدث هُنا عن الجيل القادم من جيب رانجلر..

وبالطبع في مكان كهذا كان الجميع لديه كاميرات وإثر ذلك تم التقاط عديد من الصور التجسسية لها، ولكن الرانجلر المموهة بكثافة حاول سائقها الهرب من قبضة المصورين واجتاز إشارة مرور حمراء، وإثر ذلك لاحقته شرطة لوس أنجلوس وحسب ما أُشيع فهو لم يتلقى سوى تحذير من الضبّاط.

بغض النظر عمّا حدث، فهذه الصور لا تكشف كثيرًا مما لا نعرفه بالفعل، خاصة بعد الصور المسربة التي كشفت عن ما يقبع أسفل تمويهات الرانجلر خلال مارس الماضي وتأكيد حفاظها على شكلها الصندوقي مع زيادة في حجمها وطول غطاء محركها وحصولها على ألواح سقف قابلة للإزالة وأضواء LED على الرفرف وكذا مصابيح خلفية LED.

وخيارات المحرك يتوقع أن تتضمن توربيني 4 سلندر والمتعارف عليه 3.6 لتر 6 سلندر، إلى جانب نسخة هجينة وتكون خيارات الجير بكافة النسخ تتنوع بين أوتوماتيكي من 8 سرعات ويدوي من 6 سرعات.

وبالطبع فمن المفترض أن تأتي السيارة الرياضية متعددة الأغراض بمزيد من الأداء وتحسين بتجربة القيادة وقدرات أعلى على الطرق الوعرة، لذا فلا داعي للقلق بشأنها، وأيضًا فحسب التقارير فمن المتوقع أن يتم تدشين جيب رانجلر الجديدة كليا 2018 بمعرض سيارات لوس أنجلوس الذي سينعقد في ديسمبر المقبل، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببدايات العام المقبل بأسعار يتوقع أن تبدأ من 95,000 ريال في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *