انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أنّ سيرجيو مارتشيوني مدير فيات كرايسلر التنفيذي قد قرر أخيرًا التوقف عن بحثه لإيجاد شريك للمجموعة الأمريكية، حيث أنّه يرى أن الوضع غير ملائم للمضيّ قدمًا بمحادثات اندماج مع أيّ أحد، وبدلاً من ذلك سيتم التركيز على تحقيق الأهداف المخطط لها.

جاء هذا أثناء لقاء مع المستثمرين بأمستردام، كما ذكر مارتشيوني في اللقاء:”إنني أُكنُّ لفولكس فاجن كثيرًا من الاحترام، ولكن أظن أننا لسنا في موقف يسمح لنا بمناقشة التحالف، والتركيز الأساسي سيكون على خططنا القائمة”، إلى جانب أنّ ما تحدث عنه في الشهر الماضي كان مجرد فكرة تجول بخاطره.

"فيات كرايسلر" توقف بحثها أخيرًا عن إيجاد شريك تندمج معه 1

وكان مارتشيوني قد ذكر في الشهر المنصرم بأنّ فولكس فاجن قد تكون مهتمة بإجراء اندماج مع فيات كرايسلر، بعد شراء مجموعة بيجو سيتروين لأوبل من جنرال موتور، وإثر ذلك أنكرت صانعة السيارات الألمانية أي مساعٍ من طرفها للاندماج، ولكن ماتياس مولر رئيس فولكس فاجن التنفيذي أعرب عن انفتاحه على الفكرة، ودعى مارتشيوني للتحدث معه مباشرة بدلا من ذهابه للتحدث عن هكذا أمور مع وسائل الإعلام.

هذا ومن المقرر أن يستقيل سيرجيو مارتشيوني من منصبه كمدير فيات كرايسلر التنفيذي ويتم تغييره عند موافقة مجلس إدارة المجموعة على نتائج 2018.

"فيات كرايسلر" توقف بحثها أخيرًا عن إيجاد شريك تندمج معه 2 "فيات كرايسلر" توقف بحثها أخيرًا عن إيجاد شريك تندمج معه 3 "فيات كرايسلر" توقف بحثها أخيرًا عن إيجاد شريك تندمج معه 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل