انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وافق كل من عُمدتي لندن وباريس على عرض نتائج اختبارات الانبعاثات الخاصة بالسيارات لسكان المدينتين بحلول نهاية عام 2017.

حيث صرح كل من “صادق خان” و “آن هيدالغو” عمدتي لندن وباريس؛ أن الخطة ستشهد عرض نتائج اختبارات السيارات الجديدة فى كل من المدينتين الأوربيتين الرئيسيتين على المواقع الإلكترونية، حيث سيتم تقييم السيارات وفقًا لمدى مناسبتها للبيئة.

لندن وباريس تشتركان في تطبيق نظام تقييم جديد لانبعاثات السيارات 1

وأضافت “هيدالغو” أنه من حق المواطن أن يكون على دراية بنوع الإنبعاثات الصادرة من كل مركبة، وذلك من خلال نظام تقييم سيتم وضعه وعرضه على المواطنيين.

في الوقت الحالي، لا تتطلب اختبارات الانبعاثات في المدينتين سوى أن تفي السيارة بالمعايير المحددة لها في الظروف المختبرية، حيث لا يتم التقييم إلا على بعض الانبعاثات الصادرة في تلك الظروف الخاصة. وذلك على عكس نظام التقييم الجديد، الذي سيقيس ويقييم جميع الانباعاثات التي من الممكن أن تصدر في مختلف ظروف وسيناريوهات العالم الحقيقي.

وفي النهاية أضاف “خان” أن هذه الخطة الجديدة من شأنها أن تضع حدًّا للوي الحقائق الذي تتبعه الشركات التجارية، وستُتيح لكل من سكان المدينتين أن يتخذوا قرارتهم فيما يخص السيارات من خلال تقييم صادق ودقيق ومستقل.

لندن وباريس تشتركان في تطبيق نظام تقييم جديد لانبعاثات السيارات 2 لندن وباريس تشتركان في تطبيق نظام تقييم جديد لانبعاثات السيارات 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل