"أودي SQ5" الجديدة كليا 2018 يتبين أن فتحات عادمها الرباعية مزيفة بالكامل 7

المربع نت – في يناير الماضي, كشفت أودي الستار عن SQ5 الجديدة كليا 2018 وقد رأيناها بمعرض سيارات ديترويت كما تم إصدار مواصفاتها, وفي الحقيقة فقد حظت بتقدّم جذري مقارنة بخليفتها..

ولكن يبدو أنّ أودي قد قامت ببعض الخُدع البصرية بالـ SQ5 الجديدة, حيث أنّه وكما يبدو فعادمها مزيّفٌ وهو أسوأ عادم رأيناه لسيارة فاخرة الحقيقة, وقد انكشف هذا الأمر في كندا بواسطة مستخدم Reddit يدعى Jdubbswrx.

"أودي SQ5" الجديدة كليا 2018 يتبين أن فتحات عادمها الرباعية مزيفة بالكامل 8

للوهلة الأولى تبدو الإس يو في ذات عادم رباعي وهذا هو ما يُذكر في تفاصيل الموديل بالموقع الرسمي لأودي, ولكن إذا نظرنا عن كثب سنلاحظ أنّ فتحات العادم مزيّفة بالكامل وأنّها مجرد بلاستيك أسود مُحاط بإطار فضي.

ولسبب غريب غير معروف, يبدو أنّ أودي قررت تقصير العادم لتقبع نهايته عند كاتم الصوت المركزي الضخم ويشير مباشرة نحو الأرض.

وفي ديترويت لم يلحظ أحدٌ أنّ فتحات عادم السيارة مزيفة, لكن الصور الرسمية التي أُصدرت للموديل آنذاك الوقت كانت تبدو حقيقية, تمامًا كالـ SQ5 السابقة.

بالطبع أودي ليست صانعة السيارات الوحيدة التي تضع فتحات عادم مزيفة بأحد موديلاتها, فلكزس تفعلها في الـ IS F وفيراري تفعلها بالكاليفورنيا وحتى بيجو تفعلها في الـ 308 GT بشكل مماثل للغاية للـ SQ5 الجديدة.

"أودي SQ5" الجديدة كليا 2018 يتبين أن فتحات عادمها الرباعية مزيفة بالكامل 9 "أودي SQ5" الجديدة كليا 2018 يتبين أن فتحات عادمها الرباعية مزيفة بالكامل 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة