المربع نت – أودي قد دشّنت أحدث عضو بعائلتها ذات الأداء العالي بصالة عرضها بديترويت, وهي الإس يو في SQ5 الجديدة كليا 2018 الأكثر رياضية بنطاق صانعة السيارات الألمانية..

تتسارع من الصفر وحتى 60 ميل (96 كيلومتر) خلال 5.1 ثانية فقط وتستمد هذا الأداء من محرك TSFI سعة 3 لتر 6 سلندر V قوة 354 حصان و369 رطل-قدم من عزم الدوران لتسري القوة إلى نظام دفع رباعي عبر ناقل حركة Tiptronic من 8 سرعات وهو يقسّم عزم الدوران بين محوري العجلات وحتى بين العجلتين الخلفيتين, مما يضمن للـ SQ5 سرعة عالية في المنعطفات بسيطرة تامة عليها أيضًا بها نظام توجيه تكيّفي ونظام تعليق هوائي رياضي مما يضمن لجديدة أودي ثباتًا قويّا على الأرض وسيطرة تامة لسائقها عليها.

“أودي” SQ5 الجديدة كليا 2018 يكشف عنها الستار بديترويت بقوة 354 حصان Audi

وقد تم إضافة نَسق جديد لها إثر تحديث نظام تعليقها الهوائي فـ إلى جانب إمكانية تغيير ارتفاع الـ SQ5 عن الأرض فيُمكّن نسقها الجديد من أخذها في جولة على الطرق الوعرة.

داخل الـ SQ5 يتضمن فراهة مُتقنة كما هو متوقع, مقاعد ذات طابع ألماسَي اختيارية, نظام Bang & Olufsen الصوتي, قُمرة قيادة افتراضية تضفي قياسات العدادات على الزجاج الامامي, وخارجها بيد أنّه بقي كما هو يتضمن مصابيح LED 3D وشبكة مبرد رمادية ذات شفرات أفقية مزدوجة, وأغطية ألومونية للمرايا الجانبية والمفسد الخلفي.

كذلك هنالك عديد من الأنظمة المساعدة للسائق تتضمن فرامل طواريء ذاتية, ونظام كشف المشاه, ومراقبة البقعة العمياء, نظام تثبيت السرعة التكيّفي كروز وكذلك كافة مميزات حزمة أودي للسلامة.

أودي SQ5 الجديدة كليا 2018 ستطرح في الأسواق العالمية خلال الخريف المقبل, ولكن لم يتم الإفصاح عن أسعارها حتى الآن ومن المفترض أن يُكشف عنها خلال وقت قريب.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل