انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تنوي رولز رويس تدشين الكولينان ذات الجسم المرتفع خلال العام المقبل, والآن تمّ وضع تصوّر لشكلها في تصميم افتراضي مبنيٍّ على الصور التجسسية الملتقطة لنماذجها الأوّلية والمعلومات التي كشف عنها جايلز تايلور رئيس تصميم الشركة والتي قال فيها أنّها ستجمع بين الفخامة والقدرة على السير في الطرق الوعرة.

ودائمًا يردّد رؤساء العلامة التجارية البريطانية أن لا ندعو فارهتهم المقبلة بسيارة رياضية متعددة الأغراض, ويعود السبب في ذلك أنّ طولها مقاربٌ لموديل الرايث أي أنّها ستكون أقصر من الفانتوم والمستوحى تصميمها منها, حتى أنّ أبوابها مماثلة لها في التصميم..

“صورة افتراضية” لرولز رويس كولينان القادمة 2019 لمنافسة بنتلي بنتايجا

ومن المقرر أن تنزل الكولينان على الساحة لمجابهة البنتلي بنتايجا, وستستند على معمارية فاخرة وتتشارك بعضًا من مكونات منصة CLAR المُستندة عليها بي إم دبليو X7.

ويُقال أنّ الكولينان ستستمد طاقتها من نسخة محدثة من محرك الفانتوم الـ 12 سلندر, إلى جانب احتمالية طرح نسخة ذات مكونات هجينة في وقت لاحق.

أما بالنسبة لتدشين رولز رويس كولينان, فيتوقع أن يتم بمعرض سيارات جنيف 2018 والذي ينعقد في شهر مارس من كل عام..

"صورة افتراضية" لرولز رويس كولينان القادمة 2019 لمنافسة بنتلي بنتايجا 1 "صورة افتراضية" لرولز رويس كولينان القادمة 2019 لمنافسة بنتلي بنتايجا 2 "صورة افتراضية" لرولز رويس كولينان القادمة 2019 لمنافسة بنتلي بنتايجا 3

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 4 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 5 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 10 ساعات
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل