انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشف مدير قسم التصميم بأودي مارك ليشتي عن رسم تخطيطي يوضح الفروق بين موديل  A8 الجديد كليا و A7 سبورت باك و A6 سيدان، في مقابلة مع موقع موتور 1.. وقد تظهر الموديلات الثلاثة متشابهة إلى حد كبير عند أول وهلة، ولكن اهم الاختلافات تقبع في التفاصيل الدقيقة، حيث تحظى الـ  A7 بمظهر رياضي بتجاعيدها الإضافية على غطاء المحرك، بينما الـ  A8 سيدان لها مظهر جريء، والـ A6 سيدان تحمل نسخة أصغر قليلا من شبكة المبرد مع تصميم مختلف لممتص الصدمات.

وتتفاوت كميات زخرفات الكروم المستخدمة في الموديلات الثلاثة بشدة، حيث استلمت الـ A8 الكثير من إضافات الكروم مقارنة بالأخريتين، بينما الـ A7 سبورت باك ابتعدت عن الكروم للحفاظ على مظهرها الرياضي لصالح طلاء أسود عنفواني، وأخيرا تحمل الـ A6 إضافات صغيرة من الكروم على شكل L ولكن بدون وصلات في المنتصف مثلما هو الحال مع الـ A8.

رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi

بالنسبة للمصابيح الأمامية فقد تم وضعهم قرب شبكة المبرد الضخمة في الـ A8، بينما توجد مسافة ملاحظة بين حواف شبكة المبرد وحزم المصابيح في موديلات A7 و A6 سيدان، كما توجد اختلافات خفيفة في وضعية وتصميم أضواء LED النهارية من موديل لآخر.

مارك ليشتي وعد باستخدام تصميمات مميزة لكل موديل ضمن مجال أودي الواسع مع الحفاظ على لغة تصميم عامة مشابهة، ولكن لا نعلم بعد ما إذا كانت هذه التصميمات كافية للتميز خاصة بين الـ A8 الأعلى أداء والـ A7.

من المقترب تدشين الـ A8 لاحقا في سبتمبر في معرض سيارات فرانكفورت، لتطرحها أودي قبل نهاية العام في الأسواق، بينما ستُدشن الـ A7 سبورت باك في 2018، متبوعة بالـ A6 الجديدة.

رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi 1

وهاكم صور للموديلات الثلاثة أثناء اختبارهم بتمويهات كثيفة:
رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi 2 رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi 3 رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi 4 رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi 5 رسم تخطيطي لموديلات أودي A8 و A7 و A6 الجديدة يكشف عن تصميم تطوري Audi 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل