انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أثناء اختباره بولاية كارولاينا الجنوبية, رصد نموذج اختباري للجيل القادم 2018 بي إم دبليو X3 وهو يحمل بعضًا من الأجزاء الإنتاجية..

وتمتلك الـ X3 هنا عجلات جديدة بتصميم مختلف للقضبان يعطي السيارة طابعًا رياضيًّا, كما أنّها ليست بعادمها الدائري المعتاد إلى جانب افتقارها للمكبس المتعدد لفرجار المكابح الأمامية.

"صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 1

وجيل بي إم دبليو X3 الثالث يتم بناؤه استنادًا على منصة وحدات الدفع الخلفية المرنة الجديدة مما سيضفي مزيدًا من المساحة لداخلها وبالتالي زيادة الراحة للركاب, وإلى جانب منصتها الجديدة فقد تم استخدام عناصر خفيفة الوزن في بُنيتها وبالتالي سينخفض وزنها بما يقرب من الـ 100 كيلوجرام وهذا بالطبع سيرفع من أدائها والإثارة في تجربة قيادتها.

وستحافظ X3 على جسمها الممتليء والذي يميزها عن باقي أفراد عائلة بي إم دبليو X, وجزئها الخلفي يبدو أنّه سيحتوي على سقف منخفض في الجيل القادم, كما أنّ داخلها سيحتوي على تصميم أكثر فخامة وتقنيات عالية وأحدث مميزات السلامة الجديدة إلى جانب تيليماتيكس متقدم للتواصل اللاسلكي.

هذا وسوف يتم البدء بإنتاج بي إم دبليو X3 الجديدة كليا 2018 في اغسطس المقبل أي أنّها سوف تصل للوكلاء خلال نهايات العام الجاري, أما تدشينها فيتوقع أن يتم خلال النصف الثاني من العام الجاري بأحد المعارض العالمية.

"صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 2 "صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 3 "صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 4 "صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 5 "صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 6 "صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 7 "صور تجسسية" أثناء اختبار الجيل القادم من "بي إم دبليو" X3 بعجلات جديدة BMW X3 2018 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل