المربع نت – أكثر صانعات السيارات غرابة معروف عنهم صنع كونسبت للسيدان ذات الأربعة أبواب كفيراري وبوجاتي ولامبورجيني, ولكن لم يصل أحدهم أبدًا إلى خطوط الإنتاج..

حتى كوينيجسيج صنعت مؤخرًا ذا أوريجنال كوانت كونسبت, ولكن باجاني مختلفة فهي لم تقم أبدًا بصنع كونسبت حتى, وككل ففكرة صناعة صانعات سوبركارز لموديل ليس ببابين أمر مستبعد للغاية.

“صور افتراضية” لشكل السيدان ذات الأربعة أبواب من باجاني Pagani

وهنا نرى عملاً لـ Jan Peisert حيث قام بتصميم افتراضي لسوبركار من باجاني, وهذا هو الفنان نفسه الذي افترض أنّ بوجاتي ستصنع إس يو في, وافترض شكل تصميم أكيورا NSX الجديدة, وكذا افترض الشكل الذي سيكون عليه الهايبركار مرسيدس إيه إم جي بروجيكت وان.

إن هذه السيدان ذات الأربعة أبواب مستندة على أستون مارتن لاجوندا تاراف والشكل مأخوذ من الباجاني هوايرا يتضمن ذلك المصابيح الأمامية والخلفية وشبكة المبرد والعجلات والمرايا الجانبية ونظام العادم, كما يرى أنّ محركها سيكون توربيني مزدوج 12 سلندر تمامًا الخاص بباجاني والمبني على تصاميم مرسيدس.

والمصمم يدعو هذه السيدان بـ “هوراكيو”, تشريفًا لمؤسس باجاني وهي ككل تحمل لهجة تصميم مشابهة للفيراري إينزو, ولكن نذكركم بأن هذا التصميم كعديد من التصاميم الأخرى مجرد افتراضات غالبًا لن تصل أبدًا إلى خطوط الإنتاج وحتى لو وصلت لن يكون شكلها كما نراه على الإطلاق.

"صور افتراضية" لشكل السيدان ذات الأربعة أبواب من باجاني Pagani 5 "صور افتراضية" لشكل السيدان ذات الأربعة أبواب من باجاني Pagani 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل