المربع نت – تواصل باجاني نشر الصور التشويقية لخارقتها القادمة الهوايرا رودستر, والصورة الجديدة تكشف جزءًا من نهاية خلفها, تحديدًا المصابيح الخلفية والتي تكشف عن أنّ نسخة الهوايرا ذات السقف المكشوف سيتمّ إعادة هيكلة تصميم خلفها, واُرفق مع الصورة اقتباس لهوراسيو باجاني مؤسس الشركة يقول فيه:”هذا هو أصعب مشروع عملنا عليه مقارنة بأي وقت مضى”.

وستحظى الرودستر القادمة بإضافات هوائية ديناميكية جديدة تتضمن جناح خلفي صغير, وناشر خلفي أكثر عدوانية في مظهره وجنوطًا جديدة وعديدًا من المميزات الأخرى.

“صورة تشويقية” تنشرها “باجاني” تمهيدًا لتدشين هوايرا رودستر بمارس المقبل Pagani Huayra Roadster

وقد تم التأكيد مسبقًا بأنّ الهوايرا الرودستر ستكون أخف وزنًا وأكثر قوّة من النسخة الكوبيه, ليكتسب محركها الـ 12 سلندر المأخوذ من AMG قوة 20 حصان إضافي, وينخفض وزن الخارقة حوالي 50 كيلوجرام, كما يتوقع إضافة صندوق تروس جديد ورفع صلابة جسم السيارة ولكن الكلام الغامض الذي قاله هوراسيو يجبرنا على ترقّب الكشف عن مفاجآت لن تخطر على بالنا..

بكل الأحوال, ستقوم باجاني بتدشين الهوايرا رودستر الجديدة بمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 الذي سينعقد ابتداءا من 9 مارس المقبل, وإلى ذلك الوقت فعلينا انتظار الكشف عن كافة تفاصيلها..

"صورة تشويقية" تنشرها "باجاني" تمهيدًا لتدشين هوايرا رودستر بمارس المقبل Pagani Huayra Roadster 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل