المربع نت – انطلق معرض الرياض للسيارات الذي يقام تحت مظلة وزارة النقل، اليوم الثلاثاء الواقع 29 نوفمبر2016 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي يستمر أربعة أيام.
وقام سعادة المهندس هذلول بن حسين الهذلول وكيل الوزارة للتخطيط الاستراتيجي في وزارة النقل بافتتاح المعرض بدورته الثلاثين ويشهد معرض الرياض للسيارات هذا العام عدد من الاطلاقات لكبرى شركات السيارات في المنطقة وتسليط الضوء على أكثر من 10 سيارات جديدة ونموذجية تعرض لأول مرة على مستوى المنطقة ضمن آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات العالمية.
ويحظى المعرض هذا العام بمشاركة متميزة تصل إلى أكثر من 60 شركة عالمية تمثل أشهر العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات.
ويعقد معرض الرياض للسيارات هذا العام بالتزامن مع فعاليات المعرض السعودي لمستلزمات السيارات ومعرض المركبات الرياضية السعودي وسيقدم مجموعة من النشاطات والفعاليات لعشاق السيارات وعالم المحركات فضلاً عن استعراض عدد كبير من السيارات الجديدة والكلاسيكية وغيرها.
وبهذه المناسبة صرحت إدارة المعرض أن المعرض بدورته الجارية يكشف عن أحدث موديلات السيارات من قبل الشركات العالمية والإقليمية ويستعرض كل ماهو جديد في عالم السيارات لعام 2017. كما يظهر المعرض هذا العام بحلةٍ جديدةٍ إذ يضمُ ولأولِ مرةٍ منصات للمركبات الرياضية التي تضم تشكيلةً متنوعة ومن أحدث الدراجات النارية؛ تلبيةً لرغبات الكثيرين من محبي الدراجات النارية ،وهو ما يجعل المعرض محطة لاستقطابٍ عشاق المحركات والمركبات ومستلزمات السيارات والدرجات النارية وقطع الغيار وأحدث إكسسوارات السيارات.
أثبت معرض الرياض للسيارات وجوده على أجندة المعارض الدولية والتي تسلط الضوء على أهمية هذه الصناعة العالمية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعتبر نمو المعرض والقبول الدولي له مقياساً على نظرة مجتمع السيارات الدولي إلى المملكة العربية السعودية وينعكس ذلك في الحضور القوي للشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.
ومن الجدير بالذكر أن معرض الرياض للسيارات 2016م ينظم من قبل شركة معارض الرياض المحدودة، وهي شركة سعودية متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات التجارية، تغطي الشركة فعاليات للعديد من القطاعات الاقتصادية المنتجة، وهي تتميز بسجل حافل على مدى 35 عاماً، نظمت خلالها أكثر من 440 معرضاً ومؤتمراً انطبعت جميعها بالتجدد والابتكار والاحتراف ودقة التنظيم، ما جعلها تحقق نجاحاً منقطع النظير، هذه الشركة التي تتمتع بدعم أكثر من 120 هيئة تجارية وصناعية من أكثر من 50 دولة حول العالم، هي صاحبة أوسع برنامج فعاليات في المنطقة يخدم 20 قطاعاً تجارياً وصناعياً ومالياً في منطقة الشرق الأوسط ودول منطقة الخليج، ومعارضها معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للمعارض(UFI).

590a2754

الرياض تستقبل محبي السيارات في افتتاح معرض الرياض للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل