انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – في الحقيقة, الصور التجسسية التي التقطت للفيس ليفت فورد موستانج 2018 كثيرة, ولكن لم نرى منهم ما يكشف عن تفاصيلها بدقة..

ولكن هذه التمويهات الثقيلة لا تدلّ إلا على أنّ الموستانج ستحصل على مصابيح أمامية وخلفية جديدة وتعديلات محدودة على ممتص الصدمات, أي أنّها إجمالاً ستحصل على تغييرات جذرية.

صور تجسسية وتفاصيل مسربة عن الجيل القادم من فورد موستنج 2018 Ford Mustang

وحسب التقارير المسربة إلى Mustang6g فمن المتوقع أن يتم التخلي عن خيار المحرك الـ V6, واستبداله بالإيكوبوست التوربيني سعة الـ 2.3 لتر ليكون هو النسخة القياسية للموستانج بسليندرات أقل مما يعني استهلاكًا أقل للوقود ومحرك كهذا من شأنه أن يرفع قليلاً من سعر السيارة.

صندوق التروس الأوتوماتيكي ذو الست سرعات سيتم التخلي عنه ليحلّ محلّه آخر من 10 سرعات وهو يستخدم في الرابتور F-150 وسيحسّن من فعاليّة وأداء السيارة, كما أنّه يتوقع أن نظام العادم سيكون مزدوجًا.

المفاجأة الأكبر هنا هي مثبطات الـ MagneRide المستخدمة بالشيلبي GT350 ستكون متاحة في موديل الإيكوبوست أي أنّ نظام التعليق سيكون من مستوىً جديد كليًّا, ويُعتقد أنّ الشيلبي GT500 يتمّ تطويرها حاليا ولكنّ تدشينها لن يتم قبل 2019 ويُشاع أنها ستحصل على صندوق التروس ذو المقبض المزدوج..

هذا ويتوقع أن يتم تدشين الفورد موستانج بإحدى معارض 2017 كموديل 2018.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل