المربع نت – نقترب يومًا بعد يوم من موعد إطلاق الجيب رانجلر 2018 الجديدة كليا, وعندما يتم ذلك فسوف تكون الأخيرة ذات تصميم منتعش تصحبها خيارات جديدة متعددة من المحركات..

حسنًا, ما زال أمامنا بعض الوقت والصور التجسسية المموهة الملتقطة للسيارة حفّزت منتديات JL Wrangler لإنشاء صور افتراضية مبنية على الصور التجسسية للنماذج الاختبارية وبعض المعلومات الداخلية لتكشف لنا عما يمكن أن يبدو عليه نطاق الموديل المرتقب.

“صور افتراضية” للجيل القادم المتألق من جيب رانجلر 2018 Jeep Wrangler

كما نرى فجسم السيارة لن يحصد تغييرًا جذريًا عن الموديل الحالي. وشبكة المبرد سيُعاد تصميمها لتصبح ذات 7 فتحات وزجاج أمامي أصلب, ومن الواضح أن هذه التغييرات من أجل تحسين كفاءة الوقود والحركات الهوائية للسيارة, كما ستحصل الرانجلر على مصابيح أمامية وانحناءات جانبية مختلفة قليلاً وقد تم تصميمها بهذا الشكل لإضفاء لمسة أنيقة لمقدمة السيارة, كما أنّ السقف سيكون مكونا من ثلاث قطع يمكن إزالة كل قطعة فيهم على حده.

وكذا فالجيل القادم من الرانجلر سيحصل على النسخة التي طال انتظارها, ألا وهي شاحنة البيك أب ذات الأبواب الأربعة. وستتكون خيارات محركات الموديل الجديد من محرك بينتا ستار 6 سلندر V, وآخر توربيني 4 سلندر V, وكذا محرك ديزل سعة 3 لتر, وجميعهم سيكونوا موصولين بصندوق تروس من 8 سرعات.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل