المربع نت – جيب رانجلر هي أول سيارة تبادر الذهن عند التفكير في إس يو في قادرة على العدو في الطرق الوعرة.. وقد طرحت جيب الموديل الحالي من الرانجلر منذ عقد، بمبيعات مدهشة تتعدى 19,000 وحدة كل شهر، أي بنفس مستوى الفورد اكسبلورر وشيفروليه ماليبو، وقد بدأت الصانعة الأمريكية بتطوير الجيل القادم من السيارة، وهاكم جميع المعلومات المتوفرة عن الموديل القادم وبعض الصور الافتراضية.

ما هي

تعرف على كل المعلومات المتوفرة عن “جيب” رانجلر 2018 الجديد Jeep Wrangler

الرانجلر الجديدة هي إس يو في تقليدية بهيكلة الجسد على الإطار للتعامل مع أقسى الطرق الوعرة، حيث ستبقى جيب على جميع قدرات الرانجلر الحالية وسماتها القاسية، ولكن سيجتهد مهندسو الشركة في تحديث الإس يو في من كل جانب، مثل استخدام الألومنيوم في الهيكلة لتخفيف الوزن وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، وهي تطويرات مشابهة لما قامت به فورد مع الـ F-150 الجديدة.

الشكل الخارجي 

من المتوقع استمرار الكثير من تفاصيل التصميم الحالية في الجيل القادم، بجسد صندوقي مستقيم وشبكة مبرد بارزة في الأمام، وقد تقوم جيب بجعل شبكة المبرد أكثر انحناء من السابق، بينما الزجاج الأمامي لن يكون بنفس الاستقامة الحالية، مع بعض التعديلات الأخرى لتحسين أداء السيارة الديناميكي الهوائي وتخفيف السحب لرفع كفاءة وقود السيارة وتسارعها وتخفيض الإزعاج الصوتي للرياح.

وحسبما رأينا في عدة صور مسربة سابقا، ستحظى الرانجلر الجديدة بشرائط نحيفة من مصابيح LED في الرفرف الأمامي، بينما المصابيح الخلفية ستكون على شكل X.

القمرة

لا تتوفر صور تجسسية بعد لقمرة السيارة ولكن من المتوقع احتوائها على الكثير من الإضافات البصرية المميزة، والتي في ذات الوقت لا تقلل من شهرة الرانجلر كسيارة قاسية عضلية، مع تحسين سهولة التعامل مع نظم السيارة الداخلية.

مولدات الطاقة 

من الغالب اعتماد الجيل القادم من رانجلر على نسخة محدثة من محرك V6 الحالي بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات بدلا من المحرك القديم بخمس سرعات، وقد نرى محركات توربينية بأربع إسطوانات مستقيمة بقوات تتعدى 300 حصان، كما قد نرى محرك ديزل توربيني، موجه خاصة للسوق الأوروبية.

هل توجد أي نسخ أخرى قادمة؟ 

بالإضافة إلى محركات الديزل والبترول، ستحظى الرانجلر القادمة بنسخ هجينة جديدة تتراوح بين موديلات هجينة معتدلة إلى هجينة بالكامل، والموجهة للعملاء المهتمين بالبيئة وبكفاءة وقود سياراتهم.

كما تتجهز جيب لطرح رانلجر بيك أب المنتظرة، بسرير بيك أب مفتوح، لمنافسة أمثال تويوتا تاكوما وشيفرليه كولورادو، وجي إم سي كانيون.

معاد الطرح 

من المرتقب بدء إنتاج رانجلر القادمة في أوهايو في 2017، لتظهر في توكيلات جيب في الربع الثاني من العام القادم، ما يعني تدشينها غالبا في معرض سيارات ديترويت في يناير، بينما نسخة البيك أب ستتأخر لعام او عامين.

2016-jeep-wrangler 2018-jeep-wrangler-pickup-truck-rendering-1 2018-jeep-wrangler-pickup-truck-rendering 2018-jeep-wrangler-rejected-design 2018-jeep-wrangler-spy-photos 2018-jeep-wrangler-unlimited-rendering-1 2018-jeep-wrangler-unlimited-rendering-2 2018-jeep-wrangler-unlimited-rendering-3 2018-jeep-wrangler-unlimited-rendering-4 2018-jeep-wrangler-unlimited-rendering jeep-wrangler-pickup-truck-spy-photo

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل