المربع نت – حوادث السيارات تحدث للجميع، سواء كنت شخصية مشهورة او لاعب كرة قدم أو سياسي او شخص عادي.. وفي عام 2008، فقد لاعب الكرة المشهور كريستيانو رونالدو السيطرة على سيارته الجديدة فيراري 599 GTB أثناء السير داخل نفق مظلم، وقد تهشم الجانب الأيسر بالكامل وتلفت العجلات اليسرى وغطاء المحرك، ولكن هذا لم يمنع محبي رونالدو من التلهف على السيارة المحطمة كذكرى من اللاعب المشهور عقب عرضها على مزاد في إيباي، ليصل ثمنها إلى 50,000 جنيه استرليني.

مؤخرا مر رونالدو بحادثة أخرى أثناء تصويره لفيديو دعائي لشركة نايك.. أو لم يكن هو الذي مر بالحادثة؟ ، نشرح لكم الأمر كالتالي:

“فيديو” كريستيانو رونالدو يحطم خلفية باجاني هوايرا في فيديو دعائي لنايك

في الفيديو الجديد من نايك، يقوم رونالدو بمبادلة حياته مع معجب صغير السن عقب اصطدامه به في إحدى مبارياته الكروية.. ويحظى الفتى بحياة الرياضي المشهور الذي حلم به طيلة عمره، ويُتاح له قيادة سيارة رونالدو النادرة باجاني هوايرا.

للأسف، الفتى داخل جسد رونالدو لم يتعلم بعد القيادة، لذا ينتهي به الأمر بتحطيم مؤخرة الهوايرا أثناء ذهابه لتدريباته الكروية.. مع ملاحظة أنه نايك تؤكد على عدم تحطيم الهوايرا بشكل حقيقي، ولكن لا ندري بالضبط ماذا حدث وراء الكواليس.

يمكنك مشاهدة الفيديو عبر الرابط هنا.

pagani-huayra-accident-cristiano-ronaldo

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل