انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأ قسم العمليات الخاصة بجاغوار لاند روفر بتطوير عدة موديلات SVR لطرحها في السنوات القادمة، ويبدو أن أولهم هي هذه الـ F-Pace في اعلى مجال الإس يو في، وقد رُصدت السيارة أثناء اختبارها لاول مرة قبل تدشينها المرتقب في 2017.

في الوهلة الأولى قد يعتقد البعض أنها سيارة F-Pace إس عادية، بدلالة انبوبي العادم، ولكن عند التفحص بعمق نرى فتحات الهواء الكبيرة في ممتص الصدمات الأمامي، كما نلحظ المكابح الأكبر حجما وارتفاع السيارة الأكثر انخفاضا بشكل طفيف، وقد وضعت جاغوار لاند روفر قفص حماية داخل قمرة السيارة، ما يدل على كونها أعلى أداء بكثير من الـ F-Pace القياسية.

“صور تجسسية” لجاكوار F-Pace إس في آر الأعلى أداء Jaguar

ومن المتوقع استمداد F-Pace SVR قوتها من محرك V8 توربيني خارقة سعة 5.0 لتر، مشاركة إياه مع موديلي SVR آخرين هما F-Type SVR ورينج روفر سبورت SVR، ويضخ المحرك الضخم 575 حصان، مع 516 رطل-قدم من عزم الدوران، ما يضمن تحويل F-Pace إلى صاروخ أرضي.

بالطبع الـ F-Pace SVR الجديدة ستتفوق أداء وثمنا على النسخة الرائدة حاليا في المجال، الـ F-Pace إس، حيث تعتمد الأخيرة على محرك V6 توربيني خارق سعة 3.0 لتر بقوة 380 حصان فقط، ما يعني وصولها إلى 100 كيلومتر في الساغة في 5.5 ثانية، بسرعة قصوى عند 250 كيلومتر في الساعة.

عقب تدشين F-Pace SVR العام القادم، من المرتقب قيام جاغوار بإنتاج نسخة SVR أخرى لـ XE لمنافسة أمثال مرسيدس إيه إم جي C63 وبي إم دبليو M3 وأودي RS4 القادمة.

jaguar-f-pace-svr-spy-photo-1 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-2 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-3 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-4 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-5 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-6 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-7 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-8 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-9 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-10 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-11 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-12 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-13 jaguar-f-pace-svr-spy-photo-14 jaguar-f-pace-svr-spy-photo

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل