انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بي إم دبليو تضع اللمسات الأخيرة على الجيل القادم من الفئة الخامسة GT، وتشعر صانعة السيارات الألمانية بثقة في منتجها النهائي، حيث لم تبال بإخفاء قمرة السيارة عن كاميرات المصورين التجسسيين.

بي إم دبليو  موهت مع ذلك معظم تفاصيل القمرة، وإن أمكن ملاحظة التشابهات الكثيرة بينها وبين قمرة الجيل الحالي، مع بعض الاختلافات مثل نقل ضابط نظام iDrive إلى جانب ناقل الحركة، بدلا من خلفه.. ويبدو أن السيارة لن تحظى ببعض التقنيات المتطورة المشابهة لمنافسيها مثل مقصورة أودي الافتراضية أو شاشة المعلومات الترفيهية الأكبر حجما بكثير لبورش باناميرا.

“صور تجسسية” لقمرة “بي إم دبليو” الفئة الخامسة GT القادمة BMW

من ناحية الشكل الخارجي فتوجد تحسينات واسعة لرفع مستوى السيارة الجمالي مقارنة بتصميم الموديل الحالي.. حث تنمدج مؤخرة السيارة بانسيابية في خط السقف، مقارنة بالشكل البصلي المنتفخ الذي نراه في مؤخرة الجيل الحالي.. كما أن مقدمة السيارة اكثر انخفاضا واناقة.

وترتكز الفئة الخامسة الجديدة على نسخة من منصة CLAR، والتي تعتمد عليها أيضا الفئة السابعة الأحدث، ما يعني تخفيف وزن السيارة بمئة كيلوجرام.. وتوقعوا مجال محرك واسع للسيارة، ليشمل محركات بأربع وست وثمان إسطوانات، مع نسخة هجينة بالقابس الكهربائي أيضا.

انتظروا تدشين نسخة السيدان للفئة الخامسة في معرض سيارات باريس القادم، متبوعة بنسخة الواجن، بينما الـ GT لن تصل غالبا لصالات العرض قبل نهاية العام القادم.

 bmw-5-series-gt-spy-pics
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل