بي ام دبليو M5 موديل 2025

المربع نت – كشفت بي ام دبليو منذ أشهر عن الجيل الثامن والجديد كلياً من الفئة الخامسة بتحديثات تصميمية شاملة مع العديد من التقنيات الجديدة المتقدمة، وبجانب هذه التحديثات فقدت الفئة الخامسة محرك V8 الشهير من بي ام دبليو، ولكن هناك بعض التقارير التي تشير إلى إطلاق المحرك الفائق في نسخة بي ام دبليو M5 الجديدة التي تأخر تدشينها حتى الآن، ولذلك سوف نستعرض معاً كل ما نعرفه عن M5 الجديدة كلياً قبل الكشف الرسمي.

في العادة لا تقدم بي ام دبليو إصدار M الرياضي من سياراتها في نفس الفترة التي تدشن بها السيارة الأساسية، ولذلك سيتعين علينا الانتظار لفترة قبل رؤية نسخة M5 من الفئة الخامسة الجديدة كلياً، ووفقاً للصور التجسسية الأخيرة يبدو أن M5 تقترب بسرعة من التدشين الرسمي خلال الفترة القادمة.

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو M5 موديل 2025 الجديدة كلياً 1

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو M5 موديل 2025 الجديدة كلياً 2

محرك بي ام دبليو M5 موديل 2025

لنبدأ بالنقاط الأكثر أهمية مع التوقعات الخاصة بمحرك بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً، وتشير التوقعات التي تستند إلى الصور التجسسية الخاصة بنسخة M5 التي لم يتم الكشف عنها بعد إلى أن السيارة الرياضية القادمة سوف تحصل على محرك V8 توين تربو بسعة 4.4 لتر هايبرد مماثل للمحرك المقدم في XM والذي يوفر قوة 644 حصان.

تستند هذه التوقعات إلى الملصقات التحذيرية المثبتة على بي ام دبليو M5 بالصور التجسسية والتي تشير إلى اعتمادها على منظومة كهربائية، وبفضل منافذ العادم الكبيرة وضوضاء المحرك يسهل توقع أن المنظومة الكهربائية ستكون المنظومة الهجينة التي تدعم محرك V8 سعة 4.4 لتر الشهير من العلامة البافارية.

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو M5 موديل 2025 الجديدة كلياً 3

من المتوقع أن تحصل بي ام دبليو M5 على إصدارات إضافية أكثر قوة بالمستقبل أيضاً بنفس الإعدادات الرياضية المقدمة في XM Label Red والتي تقدم بقوة 738 حصان و 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، وبالتأكيد إذا حصلت M5 على هذا المحرك سوف تحصل على ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

تصميم بي ام دبليو M5 موديل 2025

وفقاً للصور التجسسية، فإن M5 الجديدة كلياً سوف تحصل على حزمة كبيرة من الترقيات الرياضية الخارجية والتي لن تعزز من مظهر السيدان الرياضية فحسب، بل ستساهم بتعزيز الأداء الديناميكي أيضاً، والتي سوف تستمر إلى داخلية السيارة مع قطع خاصة من ألياف الكاربون ومقاعد أخف وزناً.

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو M5 موديل 2025 الجديدة كلياً 4

بالإضافة إلى التعديلات الرياضية المتعددة سوف تستفيد بي ام دبليو M5 بتجهيزات تقنية متقدمة مع أحدث نظام من iDrive للمعلومات الترفيهية مع شاشات داخلية كبيرة بتصميم منحني نحو سائق السيارة، مع توفير العديد من الإعدادات الاختيارية لضبط السيارة وفقاً لاحتياجات السائق.

موعد تدشين بي ام دبليو M5 المتوقع

تشير التوقعات أن بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً سوف يتم تدشينها في النصف الأول من عام 2024 كموديل 2025 وكموعد أقصى للتدشين سوف تقدم في نهاية العام القادم قبل بداية 2025، ومن المتوقع أن تقدم بسعر يتجاوز 110 ألف دولار وهو نفس السعر الخاص بالجيل السابق من M5، وبفضل التجهيزات الرياضية الجديدة فمن السهل توقع بعض الزيادات السعرية المصاحبة.

كل ما نعرفه عن بي ام دبليو M5 موديل 2025 الجديدة كلياً 5 كل ما نعرفه عن بي ام دبليو M5 موديل 2025 الجديدة كلياً 6

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مصدر الصور: موتور1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة