بي ام دبليو m5 مانهارت

المربع نت – حصلت بي ام دبليو M5 على تعديلات مدهشة جديدة من شركة مانهارت الألمانية مع التركيز على تحسين جوانب الأداء والمحرك لرفع القوة إلى أكثر من 900 حصان، مع العديد من التعديلات الخارجية والداخلية من ألياف الكاربون واللمسات الفاخرة المتعددة.

للتذكرة، تعتمد النسخة القياسية من بي ام دبليو M5 على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 600 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، وتعد هذه هي النسخة الأخيرة من الموديل الحالي قبل التدشين الوشيك للجيل القادم بمحرك هايبرد فقط.

بي ام دبليو M5 تحصل على إصدار فائق من مانهارت الألمانية بقوة تتجاوز 900 حصان! 1

بي ام دبليو m5 مانهارت

تعديلات مانهارت الميكانيكية لسيارة بي ام دبليو M5

قامت مانهارت بإعادة بناء محرك M5 مع شواحن توربينية جديدة والعديد من التعديلات الرياضية المختلفة التي تم ضبطها معاً من خلال وحدة التحكم الإلكترونية المعدلة للمحرك لتصل القوة إلى 928 حصان مع 1,240 نيوتن متر من عزم الدوران.

بجانب التعديلات الميكانيكية لمحرك بي ام دبليو M5، حصلت نسخة مانهارت الملقبة باسم MH5 900 على تعديلات لنظام التعليق لتعزيز التحكم وثبات السيدان الرياضية، مع الحفاظ على المكابح الأصلية للسيارة والتي تأتي بأقراص السيراميك الكربوني الرياضية.

بي ام دبليو m5 مانهارت

مظهر بي ام دبليو M5 من مانهارت

قرر مالك هذه النسخة المعدلة من بي ام دبليو M5 أن يتم طلاء السيارة باللون الأزرق مع العديد من التعديلات الخارجية من ألياف الكاربون وملصقات متعددة باللون النحاسي، و عجلات رياضية بقياس 21 إنش، وشعارات مانهارت، ومنافذ عادم رباعية ضخمة.

في الداخلية تميزت نسخة مانهارت من بي ام دبليو M5 بحصولها على مقصورة يسيطر عليها مزيج بين الجلد باللون البني مع قطع ألياف الكاربون اللامعة، بالإضافة إلى السقف المضيء بالنجوم، وشاشة إضافية على لوحة القيادة.

بي ام دبليو m5 مانهارت

تعد هذه هي النسخة الأولى من 5 سيارات تخطط مانهارت لتعديلها من بي ام دبليو M5، لذلك يسهل توقع أنها سوف تكون واحدة من أغلى سيارات مانهارت الرياضية خاصة مع التعديلات الفائقة لمحرك السيارة والتجهيزات الاختيارية المتعددة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة