انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت بي ام دبليو M5 2025 الجديدة كلياً قبل التدشين في فيديو تشويقي لسيارة M5 الجديدة، والتي سوف تتمتع بتحديثات تصميمية كبيرة بالإضافة إلى محرك V8 توين تربو ومحرك كهربائي، وأثناء الفيديو التشويقي ظهرت سيارة بي ام دبليو M5 2025 بدون تمويهات لنتعرف على تصميم مقدمة السيارة قبل التدشين الوشيك.

في الفيديو التشويقي ظهرت بي ام دبليو M5 2025 بصور لتصميم مقدمة السيدان الرياضية الجديدة، وسرعان ما أن تحولت هذه الصورة إلى نسخة تخيلية جديدة تساعدنا على التعرف على تصميم بي ام دبليو M5 قبل تدشينها رسمياً.

بي ام دبليو M5 2025

تنقل الصورة التخيلية العديد من التفاصيل المأخوذة من النسخة التي ظهرت في الفيديو التشويقي، مثل الشبكة الأمامية المقدمة باللون الفضي بدلاً من ألياف الكاربون مثل نسخ بي ام دبليو M5 الأخيرة، وبصورة عامة تتع مقدمة السيارة بالعديد من التعديلات الرياضية المختلفة بالمقارنة بنسخ الفئة الخامسة الأساسية.

يمكننا ملاحظة وجود خطوط تصميمية رياضية حادة بالمصد الخلفي للسيارة مع منفذ عادم رياضي كبير مع مشتت هواء خلفي باللون الأسود والذي قد يظهر بالنسخة الإنتاجية بألياف الكاربون مثل النسخ السابقة من بي ام دبليو M5.

بي ام دبليو M5 2025

تشير التقارير أن بي ام دبليو M5 2025 سوف تعتمد على محرك V8 توين تربو سعة 4.4 لتر مع محرك كهربائي مثل سيارة XM الرياضية، لتتمتع M5 بقوة تصل إلى 738 حصان، ولكن تشير التوقعات أن بي ام دبليو سوف تخفض القوة لتقدم M5 بقوة 718 حصان.

من المتوقع أن يتم تدشين بي ام دبليو M5 2025 الجديدة كلياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة وسوف نوافيكم بالمواصفات التفصيلية فور الكشف عنها.

شاهد أيضاً:

المصادر: avarvari، CarBuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل