المربع نت – عندما نفكر في سيارات الإس يو الأكثر جاهزية للطرق الوعرة فأول ما يعبر على الذهن هي الجيب رانجلر.. ورغم إطلاق جيب للنسخة الحالية من الموديل منذ عقد من الزمن، إلا أن شعبيته لم تنخفض طيلة هذه السنين، بمبيعات تتعدى 19،000 وحدة شهريا في الولايات المتحدة.. والآن تقترب جيب من إدخال السرور على عشاق الرانجلر بنسخة جديدة كليا من السيارة البالغة الرواج.

مواصفاتها وشكلها

“بالصور” تعرف على كل التفاصيل الحالية لجيب رانجلر الجديدة 2018 Jeep Wrangler

الرانجلر القادمة ستحافظ على نفس الشكل الصندوقي المميز للموديل بشبكة مبرد بارزة وربما أكثر انحناء مقارنة بالسابق.. وبشكل مثير للاهتمام، لن يكون الزجاج الامامي بنفس درجة الاستقامة الحالية، ربما لتحسين أداء السيارة الديناميكي الهوائي وتخفيف السحب، ما يعني أيضا رفع كفاءة وقود السيارة وعزم دورانها وتخفيض إزعاج صوت الرياح.

معظم مكونات الجسد ستُصنع من الألومنيوم لتخفيف وزن السيارة بشكل كبير ورفع كفاءة وقودها، حيث تسير الرانجلر الحالية 17 ميل فقط لكل غالون في المدينة و 21 ميل لكل غالون على الطرق السريعة.

ماذا عن داخل السيارة؟

لم يتم التقاط صور تجسسية بعد لداخل نموذج اختباري لرانجلر القادمة، ولكن من المتوقع توافر الكثير من التقنيات الحديثة والنظم المساعدة للمستخدم بشكل لا يتعارض مع طبيعة السيارة الوعرة.

مولدات الطاقة

رانجلر القادمة ستعتمد غالبا على نسخة محدثة من محرك V6 في الموديل الحالي، بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات بدلا من محرك الخمس سرعات المتقادم، كما قد نرى محركا توربينيا بأربع إسطوانات مستقيمة بقوة 300 حصان، وهو الخيار الأمثل لهؤلاء الراغبين في تحجيم استخدامهم للوقود.. كما سيتوفر أيضا خيار محرك ديزل بشحن توربيني.

أيضا تشير تقارير إلى مولدات طاقة هجينة لاول مرة للسيارة، ولكن لا توجد تفاصيل محددة عن الامر بعد.. وقد تم التقاط صور تجسسية لنسخة بيك أب من السيارة لمنافسة أمثال تويوتا تاكوما وشيفروليه كولورادو.

سيبدأ إنتاج السيارة في أوهايو في 2017، ليصل إلى توكيلات جيب في النصف الثاني من العام، ما قد يعني رؤيتنا للسيارة قبل ذلك في معرض سيارات ديترويت الدولي في يناير 2017.

2018-jeep-wrangler-spy-photo (1) 2018-jeep-wrangler-spy-photo (2) 2018-jeep-wrangler-spy-photo (3) 2018-jeep-wrangler-spy-photo (4) 2018-jeep-wrangler-spy-photo (5) 2018-jeep-wrangler-spy-photo (6) 2018-jeep-wrangler-spy-photo jeep-wrangler-pickup-truck-spy-photo (1) jeep-wrangler-pickup-truck-spy-photo

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل