انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – عند الحديث عن السير في الطرق الوعرة عادة يذهب العقل إلى سيارات جيب ولاند روفر، ولكن في الواقع لكزس قامت بصنع عدد من سيارات الإس يو في المؤهلة بالكامل للسير في الطرق غير المرصوفة بالتوازي مع غيرها.. وبينما تعاني لاند روفر من سمعة سيئة في موثوقية سياراتهم عند المعاملة الخشنة لهم، تحظى لكزس بسمعة جيدة جدا وسجل ممتاز في الموثوقية، ونعرض لكم بعض الأسباب التي تجعل سيارات لكزس المخصصة للطرق الوعرة من الأفضل في مجالها، مع مثال للكزس LX 570 موديل 2016.

أولا، لكزس تستفيد من خبرة تويوتا الواسعة في التعامل مع الطرق الوعرة، لتبني عليها وتضع لمستها الفارهة الخاصة، وبينما صنعت تويوتا سيارات متألقة للطرق الوعرة مثل FJ ولاند كروزر، لكزس تعطي ثقة لعملائها بأنه رغم فخامة وفراهة سياراتهم، لديها إمكانية أيضا للتعامل مع قسوة الظروف والمناخات، مع ملاحظة ان أكثر الأسواق رواجا للكزس LX 570 هو الشرق الأوسط، وهي البيئة الأمثل لاستخدام هكذا سيارة.

أسباب تجعل “لكزس” LX 570 موديل 2016 من أفضل سيارات الإس يو في مع الطرق الوعرة Lexus

ثانيا، لكزس LX 570 لديها نظام ضبط الزحف، والذي يشابه ضبط السير للسيارات العادية، ليضمن أن الإس يو في تسير على الأحجار او على تلول منخفضة او مرتفعة بشكل ميسور بدون خوف أو توتر على المكابح، ويستخدم النظام أجهزة استشعار ونظام ABS للحفاظ على سير هادئ ومتظم للإس يو في على الطرق غير المستقيمة.

ثالثا، لا أفضل فعلا من كاميرا بـ 360 درجة أثناء السير في الطرق الوعرة، بدلا من لوي عنقك أثناء السير لملاحظة الطريق من حولك، هذه الكاميرا والموضوعة في مقدمة السيارة تسمح لك بملاحظة بيئتك المحيطة بشكل مباشر خاصة أمام ممتص صدماتك الامامي، وهي نقطة لا يمكنك لك عادة ملاحظتها بسهولة، خاصة أثناء السير في طرق غير منتظمة بكل الاحجار والحفر وخلافه.

رابعا، لكزس LX 570 تحظى بمحرك كبير V8 سعة 5.7 لتر بقوة 383 حصان وعزم دوران ممتاز بـ 403 رطل-قدم، بنظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات.. ويسمح لك عزم الدوران الممتاز والدفع الرباعي بالسير على أسوأ انواع الطرق بسهولة، كما يمكن للكزس سحب 7000 رطل بحد أقصى، وحينها فعلا يمكنك تقدير عزم دوران السيارة عند سحبك لسيارة كبيرة أخرى او حتى في حالة امتلاء الثمان مقاعد الداخلية بالركاب.

كل هذه المميزات أكثر تدفعك للتفكير في لكزس ليس فقط في نسق السيارات الفارهة المريحة بل أيضا في نسق الشركة المتمكنة من إرضاء عملائها الراغبين في السير في الطرق الترابية والوعرة.

2017-Lexus-Adventure-13 2017-Lexus-Adventure-18 2017-Lexus-Adventure-30 2017-Lexus-Adventure-37 2017-Lexus-Adventure-39 2017-Lexus-Adventure-43

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل