انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – موعدنا هذا الاسبوع للمنافسات بين السيارات بسيارتين فريدتين للغاية من نوعهما.. أسطورتان امريكيتان ذوات قدرات خارقة: فورد موستانج GT ؛ شيفروليه كمارو SS موديلي 2016؛ أي السيارتين تفضلون؟..

Which-Would-you-Wednesday-3-16-2016-SMALL

“استطلاع” أي السيارتين تفضل؟ “فورد” موستانج GT أم “شيفروليه” كمارو Ford Vs Chevrolet 2016 SS

نبدأ أولاً بالموستانج, متاحة هي بمحركات ثلاث والتي تتنوع بين محركات من ست اسطوانات وآخر من نوع EcoBoost من أربع اسطوانات ونافث للنيران بسعة 5 لتر ومن 8 اسطوانات..

إن المحرك النافث للنيران هو ما تودّ حقًّا وما يجب أن تحصل عليه فهو يولّد قوّة تقدر بـ 435 حصان و400 رطل-قدم من عزم الدوران ويرسل القوة إلى إطارات خلفية من نوع ستانج -نظام الدفع خلفي- وذلك عبر ناقل سرعة يدوي أو أوتوماتيكي وكليهما من ست سرعات.

أما بالنسبة للكمارو, فهي متاحة بخيارات ثلاث للمحركات, المحرك القياسي ذو شاحن توربيني من 4 اسطوانات, ويمكن الحصول على محرك ذو عضلات من 6 اسطوانات, وآخر مثل محرك فورد EoBoost من أربع اسطوانات.

على الرغم من ذلك هنالك نماذج “خاصّة” من كمارو تتضمن أقواها محركا بسعة 6.2 لتر ومن 8 اسطوانات مدعمٌ نظام الصمام المتغير والحقن المباشر للوقود وبها ينتج المحرك قوة خارقة تقدر بـ 455 حصان والرقم ذاته لعزم الدوران. أما ناقل السرعة فهنالك واحدٌ من 6 سرعات على القائمة وآخر أوتوماتيكي من 8 سرعات.

حسنًا تقريبًا لقد قمنا بتغطية الأساسيات عن كلا السيارتين, الآن وقبل أن تقرروا أي واحدة فيهما هي الأفضل فنعتقد أنه عليكم الدخول إلى الرابط [هُنا] للمقارنة بين مواصفات السيارتين لتتخذوا قراركم بشكل أفضل..

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل