المربع نت – قامت منذ عدة ايام شركة تويوتا بالكشف عن النسخة المعدلة TRD من السيارة تويوتا لاندكروزر 2016 الجديدة و ذلك خلال فاعليات معرض سيما الدولي للسيارات ، و على الرغم من أن الموديل الجديد من السيارة حصل على تحديثات ضخمة للغاية و اختلف بصورة كلية من حيث التصميم الخارجي عن الموديلات السابقة الا ان الشركة قررت الكشف عن النسخة المعدلة منها .

تصميم تويوتا لاندكروزر 2016 TRD المعدلة : 
من المعروف ان قسم التطوير TRD بشركة تويوتا يعمل على جعل السيارات اكثر ملامة للظروف العصيبة في الطرق و على الرغم من ضخامة تويوتا لاندكروزر باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في فبعد التحديث اصبحت اكثر ضخامة من حيث التصميم ، فلقد اضافت الشركة لها صدام امامي عريض باللون الاسود لتحمل التخبطات بالاضافة الى وجود المصابيح الامامية بتقنية ليد LED .

“بالصور” تويوتا لاندكروزر 2016 بنسخة TRD تحصل على تعديلات اكثر ملائمة للظروف الصعبة في الطرق

كما عملت الشركة ايضا على رفع مقدمة السيارة بشكل كبير حتى تتمكن من السير في المناطق الوعرة و الجبلية بأريحية ، اما من الجانبين فقد اضافة الشركة بعض الزوائد الرياضية لتعطي للسيارة شكل انيق بينما من الجهة الخلفية فلم تحصل السيارة على اي اضافات سوى وجود عدد 2 مخرج عادم للوقود ، بينما من الجهة العليا فقد اضافة الشركة صندوق متوسط الحجم لحفظ الامتعة اثناء السفر .

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على اغطيمة مقاعد فاخرة و مطبوع عليها شعار TRD ذلك بالاضافة الى شاشة في الكونسول الوسطي عريض .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر TRD 2016 المعدلة : 
حتى الان لم نتمكن من التعرف على مواصفات المحرك للنسخة المعدلة و الذي من المتوقع ان يكون مختلف عن خيارات المحرك للنسخة القياسية كذلك لم تعلن الشركة ايضا على عدد النسخة التي ستوافرها من السيارة المعدلة في السوق .

Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

Side-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

The-new-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

Rear-of-the-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

The-front-of-the-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

Internal-car-Toyota-Land-Cruiser-2016-TRD

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل