انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت الفاروميو عن واحدة من أجمل السيارات التي رأيناها من العلامة الإيطالية خلال الأعوام الأخيرة، باسم 4C Unica، وهي إصدار حصري جداً واحد من نوعه ستعرضه الفاروميو للبيع قريباً بدون تحديد السعر.

وتحتفل هذه السيارة بالذكرى السنوية العاشرة لموديل الفاروميو 4C الرياضي الرائع، والذي دشنته الفاروميو لأول مرة في عام 2013 وتوقف إنتاجه في عام 2020.

الفاروميو تدشن سوبركار خاصة جداً باسم 4C Unica للاحتفال بالتاريخ الرياضي للعلامة 1

 

وقررت الفاروميو تطوير نسخة خاصة من السيارة بعد أعوام من توقفها على سبيل الاحتفال بها وبغرض توكيد الجذور الرياضية الصميمة لعلامة الفاروميو.

خارجية رائعة 

الفاروميو تدشن سوبركار خاصة جداً باسم 4C Unica للاحتفال بالتاريخ الرياضي للعلامة 2

وتتميز هذه النسخة الجديدة لـ 4C بخارجيتها الزرقاء البديعة مع شرائط بيضاء ممتدة من الشبك الأمامي إلى مشتت الهواء الخلفي، كما نرى رسومات أنيقة على غطاء المحرك الأبيض، وتأتي السيارة كذلك بعجلات بيضاء جذابة.

ولم توضح الفاروميو المواصفات التقنية أو أرقام الأداء للإصدار الحصري الخاص جداً، ولكن نعلم أن السيارة مبنية على هيكل مصنوع من ألياف الكربون بالكامل، وعلى الأرجح تستمر السيارة بمحرك 1.8 لتر تيربو الأصلي في منتصف السيارة، بقوة 240 حصان.

الفاروميو تدشن سوبركار خاصة جداً باسم 4C Unica للاحتفال بالتاريخ الرياضي للعلامة 3 الفاروميو تدشن سوبركار خاصة جداً باسم 4C Unica للاحتفال بالتاريخ الرياضي للعلامة 4 الفاروميو تدشن سوبركار خاصة جداً باسم 4C Unica للاحتفال بالتاريخ الرياضي للعلامة 5 الفاروميو تدشن سوبركار خاصة جداً باسم 4C Unica للاحتفال بالتاريخ الرياضي للعلامة 6

المصدر: الفاروميو

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل