المربع نت – هافال h9 هي أكبر اس يو في من العلامة الصينية، تتوفر في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات موجودة من خلال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

سيارة هافال H9 هي أكبر سيارة عائلية من العلامة

تتوفر في المملكة العربية السعودية سيارات اس يو في هافال جوليان وهافال دارجو وهافال h6، والأكبر هي هافال H9 بطول 4.9 متر تقريبا.

مزايا سيارة هافال H9 للعائلات : تعرّف على أكبر اس يو في من العلامة الصينية

تتميز بثلاثة صفوف من المقاعد تكفي 7 من الركاب، وتأتي المقاعد بكسوة من الجلد الصناعي أو الطبيعي، حسب الفئة، مع دعم المقاعد في الصف الأول والثاني التدفئة، كما تدعم مقاعد الصف الأول وحدها التبريد.

من مزايا السيارة هي مساحة الداخلية الكبيرة، إذ توجد كنبة كاملة في الصف الثاني لتكفي 7 ركاب، وفي الصف الثالث مقعدين لتوفير مساحة جلوس معتدلة تناسب الأطفال والأشخاص متوسطي الحجم. وتحصل على مساحة أمتعة أساسية 550 لتر، ومع طي مقاعد الصف الثالث تحصل على مساحة 747 لتر.

مزايا سيارة هافال H9 للعائلات : تعرّف على أكبر اس يو في من العلامة الصينية 3

تكنولوجيا سيارة هافال H9

أكثر ما يجعل هافال H9 سيارة عائلية ممتازة هي مزايا السلامة المتقدمة، فتأتي سيارة هافال H9 بعشرة من الوسائد التي تحيث بجميع الركاب لتوفر حماية على أعلى مستوى، وتوجد أحزمة الأمان الأمامية والخلفية مع نظام الشد المسبق، على الطريق تتمتع بمساعدة نظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام البقاء في المسار مع تحذير المغادرة ونظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام تثبيت السرعة التفاعلي، وعند الوصول إلى وجهتك تحصل على مساعدة الركن الذاتي.

ومن ناحية الترفيه ووسائل الراحة تجد نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي مناطق التحكم مع نظام تنقية الهواء، وتوجد شاشة لمسية بمقاس 9 بوصة ونظام صوت مع 8 مكبرات صوت أو 10 مكبرات صوت انفينيتي وميزة تكيف الصوت حسب السرعة، كما تجد زر لتشغيل المحرك ومفتاح دخول ذكي ونظام تشغيل عن بعد.

أداء سيارة هافال H9

تتميز سيارة هافال H9 بقدرات أداء تلائم كلا من الطرق الوعرة والتضاريس المعتادة في البرية، تأتي بمحرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 224 حصان وعزم 385 نيوتن متر مع ناقل 8 سرعات أوتوماتيك، فتبلغ تسارع 0 – 100 كم/س في 11 ثانية، وتتميز بكفاءة استهلاك وقود 11.4 كم/لتر.

تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الخلفي الذي يمنحها تسارع قوي وإحساس رياضي ممتع أثناء القيادة، وفي الفئات العليا تأتي مع نظام دفع رباعي يمنحها أداء أفضل على الطرق الوعرة ويجعلها مستقرة على الطريق. وتتمتع السيارة بقدرة سحب معززة بالمكابح 2,500 كجم وسعة سحب غير معززة بالمكابح تبلغ 750 كجم.

سيارة هافال h9

فئات سيارة هافال H9

تتوفر سيارات هافال H9 2022 في المملكة العربية السعودية بالفئات التالية وأسعارها شاملة الضريبة:

  • كومفرت بسعر 116,139 ريال سعودي
  • ديجنتي بسعر 128,214 ريال سعودي
  • اس ديجنتي بسعر 135,114 ريال سعودي

شاهد أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل