المربع نت – قد ألمحت مرسيدس سابقًا عن أنّها تسعى لإعدام بعضٍ من موديلاتها، ويبدو أنّ فأسها جاهز ليسقُط على الرودستر SLC.

فحسب مجلة أوتوموبيل، فالرودستر الشعبيّة والتي كانت معروفة سابقًا تحت اسم SLK سـ”تختفي للأبد من خطوط الإنتاج” – وتتناقض هذه الإدعاءات بشكل صارخ مع الشائعات السابقة التي ذكرت أنّ مرسيدس تعتزم إجراء إعادة تصميم للـ SLC وتحويلها لمنصّة MSA الجديدة.

يبدو أنّ مرسيدس تنوي إلغاء عديد من موديلاتها وستبدأ بالرودستر SLC

إذا كانت هذه التقارير صحيحة، فالـ SLC سوف تُفتقد كثيرًا وسيلاحظ غيابها عندما يتم تقديم بي إم دبليو Z5، ولكن ربما تنوي مرسيدس الاعتماد على الإس كلاس الكونفيرتابل -نسخة السقف المكشوف- لتلاشي هذه الفجوة.

يأتي في التقارير أيضًا أنّ الجيل القادم من AMG GT ومرسيدس SL سيستندان على نفس المنصة، مما سيزيد من أبعاد SL ليكون كونفيرتابل فاخر بهيكلة من أربعة مقاعد إلى جانب حصوله على سقف متحرك قُماشي تقليدي..

كلّ ذلك سيضع مستقبل الإس كلاس الكونفيرتابل في خطر مُحدق، حيث أنّها بهذه التغييرات ستكون متقاربة للغاية مع SL سواءا في الشكل أو السعر، ويُقال أيضًا أنّ الإس كلاس الكوبيه سيتم إسقاطها قريبًا من خطوط الإنتاج لتستبدل الإي كلاس كوبيه مكانها..

يبدو أنّ مرسيدس تنوي إلغاء عديد من موديلاتها وستبدأ بالرودستر SLC 1 يبدو أنّ مرسيدس تنوي إلغاء عديد من موديلاتها وستبدأ بالرودستر SLC 2 يبدو أنّ مرسيدس تنوي إلغاء عديد من موديلاتها وستبدأ بالرودستر SLC 3 يبدو أنّ مرسيدس تنوي إلغاء عديد من موديلاتها وستبدأ بالرودستر SLC 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل