انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من بين الإنتاج التابع للعلامة اليابانية، وهي مطروحة بمجموعة من التجهيزات التي تظهر في خارجية وداخلية السيارة، كما تجدر الإشارة لتوفرها بمحرك هايبرد مع محرك بنزين تيربو، وهذا الأمر أدى لاختلاف القوة التي تنتج عن كل محرك.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

تهتم مجموعة كبيرة من الأفراد بالبقاء على معرفة بأحدث المُستجدات التي تطرأ على سوق السيارات، سواء من حيث إنتاج وتدشين الإنتاج الجديد للعلامات التجارية، أو مع الرغبة بوجه خاص لمتابعة الأسعار حسب السيارة المنشودة، وفي هذا الإطار هناك مَن يبحث عن هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم اكتشف سعرها مع أبرز المواصفات

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

تُعتبر شركة عبد الله هاشم المحدودة الوكيل المُعتمد للصانع الياباني بالمملكة العربية السعودية، ومن هذا المُنطلق يتم تقديم العديد من الخدمات من ضمنها قابلية حصول الأشخاص على السيارات، وبالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة وامتلاك قطع الغيار الأصلية.

تقوم شركة هوندا اليابانية بطرح إنتاجها من السيارات بتصنيفات مُتنوعة بما يشمل السيدان والاس يو في، وفيما يخص هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم فهي سيدان، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفات السيارة مع الأسعار.

أسعار هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

التصميم الخارجي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

تنعكس العديد من اللمسات على خارجية السيارة، ويبدأ ذلك مع الاستناد إلى الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم، مع مشاهدة الخطوط التي تسير بانسيابية بالجوانب، وإذا كان الفرد يقف من ناحية الواجهة الأمامية فمن المُلاحظ في تصميم مصابيح هوندا أكورد 2023 كونها بتصميم نحيف إلى حد ما.

التصميم الخارجي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

يظهر الشبك الأمامي ويتوسطه شعار الصانع الياباني، وفيما يرتبط بالمصابيح بجهة الأمام فهي عاملة بتقنية “LED”، مع مصابيح نهارية أيضاً تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبية فنتوصل للمرآة وهي تدعم التعديل بصورة كهربائية مع خاصية الطي الأوتوماتيكي.

يتضح فيما يخص سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم أنه يتغير وفقاً للفئة، ولذلك فالتجهيزات ليست واحدة على مستوى كافة الفئات بما ينطبق على فتحة السقف فهي ليست قياسية.

مواصفات هوندا أكورد 2023

كيف تبدو هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من الخارج؟

نُلاحظ من الجهة الخلفية أن هناك مصابيح الضباب، وتسير المصابيح بجهة الخلف على نفس نهج الجهة الأمامية أي تعمل بتقنية “LED”، وبالوقت ذاته قد نعثر على جناح خلفي ضمن عناصر التصميم الخارجي بالسيارة، ولكن هذا التجهيز لا يندرج تحت التجهيزات القياسية، أي يتعلق وجوده بعنصر الفئة المُختارة.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من الخارج

يختلف أيضاً نوع كاتم صوت العادم ما بين الفردي والمزدوج، ومن بين أوجه الاختلافات بفئات هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم مقاسات العجلات فهي ما بين الحصول على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 18 أو 17 بوصة.

تدعم كافة الفئات خاصية الدخول الذكي مع إمكانية الغلق بصورة أوتوماتيكية مع الابتعاد، وبعد ذكر مواصفات هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من الخارج نتحدث عن المقصورة بالسطور التالية.

صور هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من الخارج

التصميم الداخلي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

كما كانت هناك الاختلافات في خارجية السيارة فهذا يتحقق أيضاً في الخصائص الداخلية، ويبدأ هذا مع مشاهدة المواد المُستخدمة في المقاعد، فقد يحصل الفرد على مقاعد بتغطية من الجلد أو بكسوة قماشية، وبوجه عام تتسع هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم لعدد 5 مقاعد.

التصميم الداخلي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

يمكن تعديل مقعد السائق يدويًا في الفئة الأولى، بينما يدعم التعديل الكهربائي مقعد السائق بثماني اتجاهات في بالفئات الأعلى، وفيما يتعلق بمقعد الراكب الأمامي فهناك قابلية لضبط مقعده على نحو يدوي أو كهربائي في 4 اتجاهات حسب الفئة، كما يُصبح تجهيز نظام الذاكرة لحفظ إعدادات مقعد السائق من بين التجهيزات غير القياسية.

نرى في المقصورة شاشة عرض على الزجاج الأمامي “HUD”، كما أن النوافذ تعمل كهربائياً، ويكون مكيف الهواء بضبط أوتوماتيكي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء.

صور هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

النظام الترفيهي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

يُمكن للأفراد المُتواجدين في المقصورة الاستفادة من الشاحن اللاسلكي مع الأجهزة المُتوافقة مع هذا النظام، ونرى توفر شاشة تتخصص في عرض العدادات وهي ذات مقاس 10.2 بوصة وتكون رقمية بالكامل، أما شاشة عرض النظام الترفيهي فتختلف وفقاً للفئة ما بين شاشة مقاسها 12.3 بوصة أو 7 بوصة.

النظام الترفيهي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

تدعم هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم نظام أبل كار بلاي لاسلكي مع نظام أندرويد أوتو لاسلكي، كما تتوفر منافذ “USB” بجهة الأمام وجهة الخلف، وتدعم أيضاً السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات.

يندرج النظام الصوتي تحت قائمة أوجه الاختلافات على مستوى فئات السيارة، فقد نتوصل إلى النظام الصوتي الذي يتكون من عدد 4 سماعات، أو الترقية التي تحدث بوجود النظام الصوتي من علامة “BOSE” وبهذه الحالة تتزود السيارة بعدد 12 سماعة.

مقصورة هوندا أكورد 2023

المحرك ومنظومة الدفع في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

تأتي هذه السيارة من بين السيارات الهايبرد من توقيع العلامة اليابانية، وهذا الأمر يجعل هناك عدم التشابه في القوة التي تنتج عن المحرك، ويتحدد ذلك بالاستناد إلى عنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار، ما بين اختيار الهايبرد أو محرك البنزين التيربو.

المحرك ومنظومة الدفع في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

ليست هذه المرة الأولى في إنتاج سيارات هجينة لعلامة هوندا، ومع العودة إلى تاريخ إطلاق أول خط للسيارات الهجينة فبدأ ذلك في 1999، وكانت السيارة بهذا الوقت تستطيع السير لمسافة 35كم/ لتر من حيث استهلاك الوقود ونعرض لكم محركات هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم مع القوة على النحو التالي:

شاهد أيضاً:

ما هي اختيارات محركات هوندا أكورد 2023؟

  • محرك بنزين تيربو يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 194 حصان، مع عزم دوران يبلغ 260 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT”، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وفيما يرتبط بكفاءة استهلاك الوقود فهي 17.3كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 56 لتراً.
  • محرك هايبرد رباعي الأسطوانات أيضاً ولكن سعته 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 204 حصان، وبعزم دوران يبلغ 335 نيوتن. متر، وعلى نفس النهج السابق يتصل المحرك بناقل حركة “CVT”، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، أما صرفية الوقود لهذا المحرك فهي 24.9كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 48.5 لتر.

اقرأ أيضاً: هوندا اتش ار في 2023 بالسعودية: اكتشف المواصفات مع الأسعار

اختيارات محركات هوندا أكورد 2023

كم سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم؟

لا يتشابه الجميع في التفضيلات أو الاختيارات، ولذلك مع طرح الشركات للبدائل على مستوى الفئات فيقوم كل مُخطط للشراء بالتوجه ناحية الفئة الأكثر مُلائمة، ويُمكن توضيح الفئات مع الأسعار على النحو التالي:

سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

  1. هوندا أكورد 2023 فئة LX تأتي بسعر: 132,135 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  2. هوندا أكورد 2023 فئة EX تأتي بسعر: 140,875 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  3. هوندا أكورد 2023 فئة EX L تأتي بسعر: 153,985 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  4. هوندا اكورد 2023 هايبرد فئة SPORT تأتي بسعر: 172,385 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  5. هوندا اكورد 2023 هايبرد فئة EX L تأتي بسعر: 178,135 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

هوندا بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل