انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ تأتي هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم الجديدة كلياً للسوق السعودي بمزايا حديثة ومظهر جديد أكثر رياضية وأناقة لتجذب أنظار الكثيرين وتصبح محل اهتمام العديد من العملاء داخل السعودية، فيما زودتها هوندا في جيلها الجديد بنظام كهربائي هجين لتقدم تجربة قيادة مثيرة تجمع بين القوة والكفاءة وتصبح مناسبة للقيادة بشكل يومي.

وسنتعرف في هذا المقال على سعر هوندا أكورد 2023 الجيل الجديد عند الوكيل الحصري لـ العلامة اليابانية شركة عبدالله هاشم للسيارات كما نستعرض أبرز مواصفاتها ومزاياها الجديدة.

سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم وابرز مواصفات جيلها الجديد في السعودية 1

ما هو سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم في السوق السعودي؟

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم السعر

نبدأ مقالنا بالتعرف على سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم في السعودية، حيث تأتي السيدان الأنيقة من هوندا في جيلها الجديد عند شركة عبدالله هاشم للسيارات بعدة فئات تأتي  أسعارها كالآتي:

  • سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم فئة e:Hev Sport يأتي  172,385 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم فئة e:Hev EX-L يأتي 178,135 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم فئة LX يأتي 132,135 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم فئة EX يأتي 140,875 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم فئة EX-L يأتي 153,985 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا ما هي خطوات شراء قطع هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟

كم تبلغ قوة هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم على الطريق؟

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم القوة

بعد أن تعرفنا على سعر هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم لنتعرف على مواصفاتها ونبدأ بمواصفات الأداء، حيث تقدم السيدان الرياضية أداء متميز يجمع بين القوة والكفاءة، وتعتمد في أدائها على خيارين من المحركات تأتي مواصفاتهما كالآتي:

  • المحرك الأول هو محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 194 مع عزم دوران يبلغ 260 نيوتن متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات، ويبلغ معدل استهلاكه للوقود حوالي 17.3 كم/ لتر، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 56 لتر. 
  • الخيار الثاني هو منظومة حركة هجينة تأتي مع محرك رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.0 لتر ويولد قوة تبلغ 204 حصان مع عزم دوران يبلغ 335 نيوتن متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ويبلغ معدل استهلاكه للوقود حوالي 24.9 كم/ لتر، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 48.5 كلم/لتر.

وتأتي هوندا مع تقنية القيادة الذكية متعددة الأوضاع (i-MMD) والتي تقدم للسائق تجربة قيادة سريعة الاستجابة وأكثر سلاسة وفاعلية،  فيما تدعم إمكانية التبديل بشكل تلقائي بين أوضاع القيادة الثلاثة التي تشمل القيادة الكهربائية و الهجينة ومحرك الوقود لتوفر قوة مثالية في كافة الظروف

اقرأ أيضا ما أسعار قطع غيار هوندا سيفيك؟ وإليكم طريقة حجز موعد الصيانة

ما هي سمات المظهر الخارجي لـ هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم؟

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم التصميم

ننتقل في حديثنا حول هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم إلى مواصفاتها الخارجية، حيث جاءت أكورد في جيلها الجديد كما ذكرنا بتصميم محدث أكثر أناقة وجذابية، فيما خطفت تفاصيلها الديناميكية القلوب والأنظار، ويُمكننا رؤية هذه الملامح في الخطوط الحادة التي تحدد جسد السيارة وتمنحها مظهر أكثر إثارة وعصرية.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم الواجهة الامامية

كما شملت التحديثات الواجهة الأمامية فجاءت أكثر عصرية وشبابية خاصة مع الشبك الجديد الأكبر حجماً باللون الأسود، كما تأتي مع مصابيح أمامية نحيفة من الـ LED مع إضاءة نهارية تعمل أيضاً بتقنية الـ LED وتحمل تصميم حاد لمظهر هجومي بالأمام، وأسفل المقدمة نرى مشتت الهواء الذي يساعد على تعزيز الأدء.

وبالانتقال للجانب فنرى انسيابية السيارة وملامحها الرياضية الجذابة في الخطوط الناعمة التي تمتد من المقدمة إلى خلفية السيارة، بينما تشمل تجهيزاتها مرايا جانبية كهربائية الطي والضبط تأتي مع مؤشرات للانعطاف، وتأتي أكورد مرتكزة على عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة بتصميم رياضي مميز.

وتُضيف اللمسات الكرومية على جانبيها والتي نراها في الإطار المحيط بالنوافذ كما تأتي على الشريط السفلي الواصل بين العجلات المزيد من الأناقة والرقي على مظهر السيارة وتمنحها طابع فاخر.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من الخلف

أما في الخلف، فتأتي السيارة بمظهر ناعم يحاكي سيارات الكوبيه في انسيابيتها، ويظهر هذا الزجاج الخلفي المائل بشدة والذي يندمج مع غطاء الصندوق الخلفي بطريقة رياضية لمظهر شبابي، كما تأتي السيارة مع مصابيح خلفية تحمل تصميم مميز من الـ LED، وتأتي مع جناح خلفي رياضي ومخارج عادم كرومية.

وفيما يخص هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم الجيل الجديد فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول يبلغ: 4,971 مم
  • العرض يبلغ: 1,862 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,449 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,830 مم

اقرأ أيضا هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة

ما هي سمات مقصورة هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم واحدث تجهيزاتها؟

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم من الداخل

نصل للمواصفات الداخلية لسيارة هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم الجيل الجديد، حيث تأتي بتصميم أنيق وتفاصيل أكثر دقة لتراعي كافة متطلبات العملاء، كما تقدم مساحة داخلية رحبة حيث تعد واحدة من أكثر المقصورات رحابة في فئة السيدان المتوسطة.

وتركز مقصورة أكورد بشكل كبير على راحة الركاب من خلال التصميم البسيط سهل الاستخدام، كما تقدم العديد من أماكن التخزين بالإضافة لمستوى كبير من عزل الضوضاء الخارجية لتوفير تجربة ركوب ممتعة.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم المقاعد الخلفية

وتشتمل المقصورة على خمسة مقاعد أنيقة تُغطى بكسوة جلدية فاخرة، فيما تتمثل عناصر الراحة في دعم خاصية التعديل الكهربائي وخاصية التدفئة في المقاعد الأمامية، فيما يأتي مقعد السائق مع خاصية إضافية وهي ذاكرة حفظ الوضعية، كما تأتي مع عجلة قيادة من الجلد تشتمل على مبدل سرعات لتجربة رياضية وتحكم أسهل أثناء القيادة.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم قمرة القيادة

ونرى داخل أكورد فتحة كهربائية للسقف تملأ المقصورة بالضوء الطبيعي، كما تأتي مع صندوق أمتعة منخفض ليعمل على تسهيل التحميل والتفريغ مع خاصية الفتح الذكي في حالات الطوارئ، أما عن المقاعد الخلفية فهي تدعم خاصية الطي وتأتي منفصلة بنسبة 60:40، بالإضافة إلى كونسول وسطي أكبر رحابة.

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم التقنيات

وبالنسبة للجانب التقني، فتحصل المقصورة على العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة التي توفر من خلالها مستوى كبير من الراحة والرفاهية على الطريق، وتشمل: 

  • شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة
  • أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتوصل الهاتف الذكي
  • نظام صوتي عالي الجودة يتكون من 12 مكبر للصوت ليقدم تجربة سمعية مبهرة
  • شاشة رقمية للعدادات تأتي بمقاس 10.2 بوصة
  • تدعم السيارة إمكانية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
  • نظام تكييف للهواء يعمل بشكل أوتوماتيكي ويأتي ثنائي مناطق التحكم
  • فتحات للمكيف تأتي في المقاعد الخلفية
  • شاحن لاسلكي للهاتف

شاهد أيضا

ما هي تجهزيات الحماية داخل هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم الجيل الجديد؟

هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم الامان

وأخيراً نصل لمواصفات الأمان والحماية لـ هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم، حيث تأتي السيدان المميزة مجهزة بعدد كبير من انظمة الحماية ومساعدة السائق، لتقدم من خلالها مستوى كبير من الحماية للركاب وتوفر تجربة قيادة أسهل وأكثر أمان، وتشمل هذه الأنظمة ما يلي:

  • عدد 6 وسائد هوائية
  • نظام مساعد الثبات
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا
  • نظام مساعدة الفرامل عند الطوارئ
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • نظام مساعدة الصعود على المنحدرات
  • كاميرا خلفية برؤية محيطة
  • نظام الفرامل للتخفيف من قوة الاصطدام
  • نظام منع مغادرة المسار
  • نظام تخفيف حدة الانطلاق على الطريق
كما يأتي هيكل السيارة مدعوم بتقنية الهندسة التوافقية المتطورة‎ (ACE™)‎حيث يعتمد على تصميم مُخصص لهياكل سيارات هوندا ليحسن من درجة ومستوى حماية الركاب ويزيد من قوة تحمل الاصطدامات الأمامية في السيارة.

اقرأ أيضا ما هي أسعار هوندا سيفيك 2017 للبيع في السوق السعودي؟

وفي الختام، قدمنا لكم في هذا المقال اهم المعلومات حول هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم حيث تعرفنا على سعر  السيدان اليابانية في السوق السعودي كما تعرفنا على ابرز مواصفاتها ومزاياها الحديثة في جيلها الجديد والتي جعلتها تأتي على قائمة الأبرز في الفئة المتوسطة بالأسواق.

اقرأ أيضا هوندا تعيد إحياء طراز بريلود بعد توقف استمر لأكثر من 20 عاماً

المصدر: الموفع الرسمي لوكيل هوندا في السعودية شركة عبدالله هاشم للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل