انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – خلال استطلاع شركة جي دي باور J.D. Power الأمريكية لمعدل رضا العملاء بعد عمليات البيع، نجحت كيا في الحصول على المركز الأول بين مختلف العلامات في الإمارات مؤخراً.

استطاعت العلامة الكورية الجنوبية تسجيل 859 نقطة بالدراسة، متفوقة بذلك على كل من فورد التي جاءت بالمركز الثاني مع 855 نقطة ونيسان بالمركز الثالث مع 854 نقطة.

"جي دي باور": كيا تقود منافسيها في قائمة أفضل علامات السيارات بتجربة الشراء بالإمارات 1

"جي دي باور": كيا تقود منافسيها في قائمة أفضل علامات السيارات بتجربة الشراء بالإمارات 2

وفيما يتعلق بفئة العلامات الفاخرة، نجحت لاند روفر بالقدوم في المركز الأول عبر 880 نقطة، متقدمة على بي ام دبليو في المركز الثاني التي سجلت 859 نقطة وانفينيتي بالمركز الثالث ذات 856 نقطة فقط.

"جي دي باور": كيا تقود منافسيها في قائمة أفضل علامات السيارات بتجربة الشراء بالإمارات 3

تستند الدراسة على قياس رضا العملاء بتجربة المبيعات للسيارات الجديدة، وهو ما يستند على 6 نقاط تتضمن مرافق الوكالة، عملية التوصيل، مستشار مبيعات الوكالة، سهولة الانتهاء من تعبئة المستندات اللازمة، سهولة الاتفاق على السعر وموقع الوكالة، حيث تم الحصول على ردود 2,083 مستهلك قام بشراء أو تقسيط سيارة ما بين شهري مارس ونوفمبر من العام الجاري، حيث تمكنت كيا عبر وكالاتها المختلفة بالإمارات من توفير تجربة مميزة للغاية لعملائها تتعهد بأن تحافظ عليها.

هذا وقد كشفت الدراسة أيضاً عن أن 18% من العملاء يقومون بزيارة موقع الوكالة، بينما 68% من مشتري السيارات الجديدة الذين بحثوا عبر الانترنت يتصلوا بالوكالة قبل زيارتها، بما يظهر مدى أهمية المعلومات المتاحة على الانترنت بالتأثير في قرارات شراء السيارات حالياً.

المصدر: J.D. Power

"جي دي باور": كيا تقود منافسيها في قائمة أفضل علامات السيارات بتجربة الشراء بالإمارات 4 "جي دي باور": كيا تقود منافسيها في قائمة أفضل علامات السيارات بتجربة الشراء بالإمارات 5 "جي دي باور": كيا تقود منافسيها في قائمة أفضل علامات السيارات بتجربة الشراء بالإمارات 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل