انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نرى في صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 اللمسات التي وضعتها العلامة اليابانية بالمركبة، ومن المُلاحظ أن المواصفات قد تختلف حسب الفئة، ومن ضمن الأشياء غير القياسية فتحة السقف، أما بالحديث حول مواصفات الأداء فالأمر غير متشابه أيضاً، وعلى وجه الخصوص بوجود اختيار لمحرك الديزل والاختيار لمحرك البنزين.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية

تُعد هذه المركبة بقائمة الاس يو في من إنتاج شركة ميتسوبيشي التي تُعتبر من بين الشركات اليابانية المُصنعة للمركبات، وبها مجموعة من الخصائص التي تنعكس على جوانب التصميم والإمكانيات، ومع رؤية صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 هناك خطوط بارزة على غطاء المحرك.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 

تحمل السيارة الطابع الهجومي بالتصميم من أجل تدعيم قوة المظهر الخارجي، والاس يو في بحجم مُتوسط وبأكثر من فئة ولذلك فالمواصفات ليست متطابقة على مستوى الفئات.

تنطبق أوجه عدم التشابه على بعض الأشياء ومنها الأداء والقوة التي تنتج عن المحركات، حيث إن السيارة باختيارين ما بين البنزين والديزل، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مع سعرها، وبذكر أنظمة الأمن والسلامة المُتوفرة.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الخارج

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من الداخل

شاهد أيضاً: فيديو ميتسوبيشي باجيرو 2022 وش تغير؟

كم سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

نتوصل بهذه الفقرة إلى جانب يكثر البحث عنه أيضاً من قِبل الأشخاص، أي لا تقتصر العناية فقط على مشاهدة صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024، بل هناك مَن يسعى للوقوف على سعر الاس يو في من توقيع الصانع الياباني.

إن امتلاك مركبات ميتسوبيشي يحدث بوجه عام عن طريق شركة العيسائي للسيارات، وهذا لكونها الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وفيما يخص سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 فهو يتغير بطبيعة الحال حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، ونذكر بداية الأسعار على النحو التالي:

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  60
  • سعر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 يبدأ من 120,000 ريال سعودي، بما لا يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

ضمان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

  • إن مُدة الضمان هي: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان هي : 100,000 كم.
صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  61

مَن هُم أهم منافسين سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

  • سيارة ايسوزو ام يو اكس.
  • سيارة تويوتا فورتشنر.

اقرأ أيضاً: سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  62

تصميم ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

قام الصانع الياباني بوضع لمساته على خارجية المركبة، ويبدأ الأمر مع مشاهدة الشبك بالجهة الأمامية وهو بلون أسود، ومن بين الخصائص إتاحة مصابيح الضباب الأمامية، كما يتم العثور على جناح سقف وهوائي السقف.

هناك في صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 فتحة السقف التي تسمح بعبور الضوء الطبيعي، وهذا التجهيز السابق ذكره يتحدد حسب الفئة أي لا تكون فتحة السقف قياسية، ومن حيث المصابيح بالخلف تسير على نفس نهج الأمام أي عاملة بتقنية “LED”.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  63

ما هي مميزات التصميم الخارجي في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

ينضم الجناح الخلفي إلى قائمة الأشياء التي تدعم خارجية السيارة، أما من حيث العجلات المُرتكز عليها تتشابه في المقاس بين الفئات من خلال عجلات 18 بوصة، ولكن الاختلاف أي الشيء غير القياسي الوصول إلى عجلات ذات مقاس 18 بوصة بلونين.

إنه من المُمكن فتح أو غلق الباب الخلفي على نحو أوتوماتيكي، حيث إن الباب الخلفي كهربائي بما يجعل من السهل حمل الأمتعة والأغراض المُختلفة، وعلى وجه التحديد بتحريك الشخص للقدم بالجهة الأسفل من المصد الخلفي.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  64

ومن هذا المُنطلق يتم فتح أو غلق الباب الخلفي مع عدم الاحتياج الضروري إلى المُفتاح، وبالانتقال لناحية الأبواب والنظر إلى صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024، فيتم التوصل إلى مقابض الأبواب التي تكون من الكروم.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  65

ما هي مميزات التصميم الداخلي في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

يحدث الاختلاف بين الفئات من الداخل في أمور مثل المقاعد، أي المواد التي تدخل في التجهيز وعلى سبيل المثال فالمقاعد بالفئة القياسية بكسوة من القماش، وقد يتغير هذا الأمر بالعثور على مقاعد بتغطية من الجلد.

يتضح بالنظر إلى صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من حيث المقصورة كونها باتساع لسبعة مقاعد، وبالتوجه ناحية المقود فهو بأزرار من أجل التحكم بالصوت، وبالإضافة لتوفير منافذ USB.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  66

تقنيات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

هناك الدعم لوجود قفل مركزي للأبواب، وبذكر التقنيات فالاس يو في اليابانية بخاصية الدخول مع عدم الحاجة لاستخدام الشخص للمفتاح، أما بالنسبة لمقاعد الصف الثاني والثالث فمن المُمكن طي المقاعد عند الحاجة.

تُفيد خاصية الطي في تقديم مساحة تخزين إضافية، ومع متابعة صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 من المُلاحظ وجود مقابض تحويل التروس، وباستكمال جانب التقنيات وبالأخص مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  67

يتم التحكم بدرجة الحرارة بطريقة مُنفصلة للراكب الأمامي والسائق، وبالوصول إلى النظام الترفيهي فهو من الأمور التي نجدها بالمركبة خلال تناول التقنيات ونذكرها لكم على النحو التالي:

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  68

ما هي أبرز تقنيات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

  • تدعم السيارة خاصية الأوامر الصوتية، ومع عرض بيانات الحد الأقصى للسرعة وحركة المرور.
  • شاشة تتخصص في عرض نظام الترفيه مقاسها 8 بوصة.
  • شاشة عرض عدادات LCD.
  • توفير نظام الملاحة.
  • دعم نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات.
  • عدد 4 منافذ USB ومنفذ HDMI.
صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  69

ما هي تقنيات الأمان في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024؟

نتوصل بهذه الفقرة إلى بيان خصائص الأمن والحماية بالمركبة، وذلك بعد إرفاق صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 حيث هناك مجموعة من الأفراد يحرصون على اكتشاف تقنيات الأمان، والسيارة اليابانية تتزود بعدد 7 وسائد هوائية.

تساهم الوسائد الهوائية في تفادي أثر التصادم أو التقليل من شدته على الأشخاص، وبالإضافة إلى العثور على مثبت السرعة التكيفي ونظام الفرام مانعة الانغلاق وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  70

ينضم أيضاً لقائمة تجهيزات الحماية نظام التنبيهي بشأن الرجوع إلى الخلف “RCTA”، مع التحكم الديناميكي بالثبات وقوة السحب، كما يتوفر النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ونعرض بعض وسائل السلامة الأخرى على النحو التالي:

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  71
  • نظام التحذير من المناطق العمياء.
  • تخفييف أثر التصادم الأمامي.
  • الحساسات الأمامية والخلفية.
  • مساعدة الانطلاق بالمرتفعات.
  • نظام تنبيه الخروج عن المسار.
  • مفتاح يدوي لفرامل التوقف الكهربائي.
صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  72

محركات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

يتضح كما سبقت الإشارة خلال الحديث حول التجهيزات أن الفئات تقوم بدورها في تحديد ما يحصل عليه المُهتم بامتلاك السيارة، وبالوصول إلى نقطة أرقام الأداء فهي أيضاً ليست واحدة نظراً للعثور على اختيارين للمحركات، ونذكر كل محرك وقوته كالتالي:

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  73
  • المحرك الأول: هو ديزل تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويقوم بتوليد قوة 181 حصان، وعلى أن يتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيك المُكون من 8 سرعات ، ويوصل القوة لنظام الدفع الرباعي بالعجلات “4WD”، أما صرفية الوقود هي 12.9كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 68 لتراً.
  • المحرك الثاني: بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 216 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ، ويوصل القوة لنظام الدفع الرباعي للعجلات، “4WD”، وفيما يتعلق بخزان الوقود سعته 70 لتراً.
صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  74

ألوان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024

يُصبح من المعروف مراعاة الأذواق والتفضيلات عند أخذ قرارات امتلاك المركبات، وبالتالي كما لا تتشابه الاحتياجات فأيضاً هناك الاختلاف بالألوان المناسبة لكل فرد، ويتبيّن بالنظر إلى صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 أن الخارجية باختيارات من بينها الأسود، والأزرق.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  75

يهتم الكثيرون بالوقوف على الألوان المتاحة والبدائل، وهذا من أجل تكوين الأكثر مُلائمة لمَن يُقدم على خطوة الشراء، وفي هذا الإطار نُقدم لكم العرض التوضيحي الذي يظهر كافة ألوان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بالنقاط التالية.

  • الأحمر.
  • الأزرق.
  • الفضي.
  • البرونزي.
  • الأسود.
  • الرمادي.
  • الأبيض.
ألوان ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 الجديدة
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل ميتسوبيشي في السعودية؟

تُعد شركة العيسائي للسيارات الوكيل المُعتمد للعلامة اليابانية بالمملكة العربية السعودية، ومن المعروف البحث عن الوكلاء نظراً لتقديمهم العديد من الخدمات التي تكون هامة بالنسبة لمالكي المركبات.

قد يحتاج أحدهم بالوقوف على سيارة مُعينة من حيث الفئات التي تتوفر بها، وبالإضافة إلى فهم التقنيات وأدق المواصفات لوضعها بالتفكير خلال عملية انتقاء السيارة.

إن الأولويات لا تتشابه مع اختلاف طبيعة التفضيلات، وبالتالي يتم توفير هذه البيانات من جانب الوكيل، مع عرض الأسعار باحتمالية قيام البعض بوضع ميزانية مُسبقة.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  76

تحتاج أيضاً المركبات إلى إجراء الصيانة على نحو مستمر، وهذا من أجل الحفاظ على حصول الفرد على الأداء المنشود، مع التعزيز من مستويات الأمن والسلامة عبر التأكد من كون كافة الأجزاء في حالة جيدة، ومن هذا المنطلق يمكن الحصول على خدمات الصيانة من خلال الوكيل الرسمي.

إن العناية بجداول الصيانة الدورية من ضمن الأشياء شديدة الأهمية بالنسبة لمالكي السيارات، وهذه الجداول تُحدد من قِبل الشركات وفقاً لكل سيارة، وفي هذه الصيانة تخضع المكونات للكشف للوقوف على الحالة التي تكون عليها.

يحدث على سبيل المثال فحص للمحرك ونظام التعليق، وإذا كان الحديث حول الأشياء التي يتم تغييرها من بينها تغيير الفلتر والزيت، وهذا قد يفسر بحث البعض أيضاً عن قطع الغيار من أجل الحصول عليها.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  77

يمكن اقتناء قطع الغيار الأصلية بواسطة الوكيل المعتمد، ومن المُلاحظ تفضيل مجموعة من الأشخاص للقطع الأصلية من أجل البحث عن الجودة، حيث إنها تنعكس بطبيعة الحال في الأداء وكفاءة المركبة.

يعتبر التوافق أيضاً من الأمور التي تجعل قطع الغيار الأصلية جاذبة لمالكي السيارات، فالقطعة تكون متوافقة مع موديل وفئة السيارة، وبالتالي سواء بالحديث حول قطع الغيار أو إجراء الصيانة فهما من الخدمات المُقدمة من جانب وكيل الصانع الياباني، ويُقبل كل شخص على الخدمة التي يُريدها.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  78

شراء سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 مستعملة أو جديدة

تتنوع التفصيلات خلال شراء سيارات ميتسوبيشي ما بين الحصول عليها وهي جديدة، أو البحث عنها في سوق المستعمل، وفي هذا الصدد يتوصل المهتم بإتمام عملية الشراء ما يتناسب مع توقعاته والاحتياجات الخاصة به، وبالإضافة إلى وضع الميزانية في الاعتبار.

إذا كانت الميزانية ليست كبيرة فمن المحتمل ملائمة سوق المستعمل للباحثين عن المركبات، فالأسعار تنخفض إلى حد ما عندما تحدث المقارنة مع السيارات الجديدة.

يكون الانخفاض بسعر المستعمل في غالبية الأحيان مع كون المالك الجديد لن يصبح المالك الأول، ويهدف الأشخاص خلال البحث عن المركبات للكشف عن مركبة معينة مناسبة للرغبات، سواء على مستوى الإمكانيات أو السعر.

صور ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة  79

تبدأ رحلة البحث عن المركبة باختيار حالتها ما بين الجديد والمستعمل، وفي حالة جعل الأولوية للمستعمل تجدر الإشارة إلى ضرورة العناية بمرحلة المعاينة على أرض الواقع، وإجراء الفحص الفني على يد خبير.

يقوم كل بائع بتحديد السعر كمقابل للشراء، ومَن يجد السيارة التي يبحث عنها فيقوم بالتواصل معه، وفيما يرتبط بالوصول للسيارات فمن الممكن الاعتماد على المعارض أو الدخول للمواقع الإلكترونية، وفي البحث عن سيارات العلامة اليابانية فهي متاحة عبر تطبيق مستعمل وجديد، حيث إنها معروضة للبيع بأكثر من موديل وأكثر من فئة.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2024 جديدة أو مستعملة للبيع في السعودية

المصادر

شركة ميتسوبيشي المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل