المربع نت – يسأل البعض عن سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 التي طرحها الصانع الياباني، ويتضح أن السعر ينعكس في المواصفات التي يحصل عليها المُهتم بامتلاك المركبة، وهذه سيارة اس يو في تظهر بالاستناد إلى مجموعة من الخصائص، ومن ضمن الاختلافات على سبيل المثال عدم التشابه بعدد المقاعد المتوفرة، ولذلك فالتجهيزات تتنوع حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

تُعتبر شركة ميتسوبيشي من ضمن الشركات اليابانية التي تعمل في قطاع إنتاج المركبات، ومع متابعة أخبارها نُلاحظ تواجدها في أكثر من سوق على مستوى العالم، وفيما يخص سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 فهو يؤدي إلى عدم التطابق بالتجهيزات المُتوفرة.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات

ومن هذا المُنطلق يتوجه المُهتم بالشراء ناحية الفئة الأكثر توافقاً مع طبيعة الاحتياجات، مع الوضع بالاعتبار قد يقوم أحدهم بوضع ميزانية على نحو مُسبق، ولذلك يكون من الضروري التوصل إلى الأسعار.

تكون الفئة القياسية من المركبة ذات خصائص مُعينة توجد في الفئات الأخرى، ولكن الترقيات يقتصر وجودها على الفئات الأعلى، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024، مع الحديث حول كافة المواصفات.

كامل مواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

حرصت العلامة اليابانية على توظيف العديد من اللمسات لدعم المظهر الخارجي للسيارة، وبالإضافة إلى مُلاحظة مجموعة من التقنيات التي تتزود بها المقصورة، مع الوضع بالاعتبار أن سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 يؤثر بالخصائص التي يتم العثور عليها.

وإذا كان الوقوف من الجهة الخارجية فالملامح الهجومية نجدها في المُقدمة من حيث الشبك الأمامي الأسود، مع استخدام الخطوط البارزة على غطاء المحرك، وبالوقت ذاته تسير الخطوط الجانبية على نحو انسيابي، ومن الأشياء التي تختلف فيها فئات المركبة مقاس العجلات التي ترتكز عليها.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 5

كيف تبدو ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من الخارج؟

إن المصابيح الأمامية تتزود بتقنية “LED”، وهذا مع مصابيح نهارية عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها، ومن الأشياء غير القياسية إتاحة مصابيح أمامية LED بتحكم تكيفي، وبوجود غسيل للمصابيح، ولذلك يختلف سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 وفقاً للفئة.

وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بنفس لون الهيكل وبإشارات الانعطاف مع خاصية الطي، كما أن هناك مصابيح توقف LED وعلى أن تسير المصابيح بالجهة الخلفية على نفس النهج حيث إن المصابيح الخلفية مُزودة بتقنية LED.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 6

تُصبح مصابيح الضباب الخلفية من ضمن التجهيزات القياسية، وهي عاملة بتقنية “LED”، ولكن من الترقيات في سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 العثور على مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، أي يرتبط ذلك بالفئات الأعلى من المركبة، كما نُلاحظ أيضاً سكك سقف المعدنية غير القياسية.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 7

مواصفات خارجية سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

نُلاحظ مع الذهاب للجهة الخلفية أن الجناح الخلفي من بين اللمسات التي وضعتها العلامة اليابانية للتعزيز من تصميم المركبة، أما الباب الخلفي فهو كهربائي، حيث الفتح عن طريق وضع القدم أسفل المصد الخلفي.

ونظراً لاختلاف سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 حسب الفئة التي يختارها الشخص، فالعجلات التي ترتكز عليها السيارة ليست واحدة، وعلى وجه الخصوص قد ترتكز هذه الاس يو في اليابانية على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 18 بوصة أو 20 بوصة لونين، ومع متابعة أبرز خصائص المركبة قد يسأل أحدهم عن الأبعاد، ولذلك نعرضها لكم على النحو التالي:

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 8
  • الطول: 4,710 مم.
  • العرض: 1862 مم.
  • الارتفاع: 1,748 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,706 مم.
سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 9

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من الداخل

يتبيّن كما كانت هناك الفروقات على مستوى التصميم الخارجي، فهذا يحدث أيضاً فيما يتعلق بالمقصورة والتقنيات التي يتم العثور عليها، وعلى سبيل المثال قد تتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد أو 7 مقاعد، وهذا يتحدد بالاعتماد على الفئة التي يختارها الشخص.

هناك المقود بتغطية من الجلد وتُعد كسوة الأبواب قماشية أو بكسوة من الجلد الصناعي حسب الفئة، ومن ضمن الأشياء الأساسية أي المُتوفرة في كافة فئات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مقابض تحويل التروس على المقود.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 10

يتوفر مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة وبتحكم منفصل للمنطقة الأمامية، ويتحدد سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 بالفئة، ولذلك المواد المُستخدمة في الداخلية نتوصل إليها مع كل فئة بصورة مُختلفة.

وبالنظر إلى المقاعد فهي مخمل أو بتغطية من الجلد والمخمل المُدمج، وحتى الوصول إلى الترقية الأعلى وهي مقاعد مع لونين وبتغطية من الجلد العالي الجودة، كما أن المقاعد الخلفية بخاصية الطي وبتقسيم نسبته 40:20:40.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 11

تجهيزات مقصورة ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

يتغير ضبط مقعد الراكب الأمامي ما بين الضبط اليدوي أو الكهربائي في 8 اتجاهات، مع إتاحة دعم الظهر وبخاصية الذاكرة من أجل حفظ الإعدادات، وعلى أن تكون ميزة التدليك من بين الخصائص غير القياسية.

وبالانتقال لجانب تعديل مقعد السائق فهو بضبط يدوي أو كهربائي في 4 اتجاهات وبخاصيتي الذاكرة والتدليك “غير قياسية”، كما نجد مفتاح التوقف الإلكتروني مع فرامل وقوف إلكترونية.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 12

أما النوافذ فهي بتعديل كهربائي وبخاصية الفتح والغلق الأوتوماتيكي للسائق فقط أو لجميع النوافذ وفقاً للفئة المختارة، مع مشاهدة مرآة رؤية خلفية بتعتيم تلقائي.

تأتي المركبة مع زر لتشغيل المحرك، وبخاصية الدخول بدون الاحتياج الضروري للمفتاح، وكما سبقت الإشارة ينعكس سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 في المواصفات التي يحصل عليها الشخص، ولذلك نذكر أبرز الاختلافات في نظام الترفيه والتقنيات بالسطور التالية.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 13

ما هو النظام الترفيهي في ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

يتضح من ضمن الاختلافات فتحة السقف الكهربائية البانورامية المتحركة، أي لا توجد على نحو قياسي ضمن خصائص الاس يو في اليابانية، ومن هذا المُنطلق إذا توفرت فهي تسمح بعبور الضوء الطبيعي للمقصورة، وبالتوجه ناحية شاشة عرض النظام الترفيهي فهي تختلف من حيث المقاس.

تُصبح شاشة الترفيه بمقاس 8 بوصة أو 9 بوصة، وبنظام للملاحة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع الاتصال اللاسلكي ” Wireless”، أما شاشة عرض العدادات فهي ذات مقاس 7 بوصة أو 12.3 بوصة مع خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 14

يوجد منفذ شحن USB، ولكن من ضمن الترقيات إتاحة الشاحن اللاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، وهذا يُفسر سبب اختلاف سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024، وعلى نفس النهج هناك الفروقات على مستوى نظام الصوت.

قد تأتي هذه السيارة من توقيع الصانع الياباني بنظام صوت مُكون من 6 سماعات، أو الترقية للتوصل إلى النظام الصوتي الذي يتكون من 10 سماعات ومن إنتاج علامة “BOSE”، والتي تُعد من الشركات الشهيرة العاملة في قطاع الصوتيات.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 15

أنظمة الأمان في ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

تظهر الاس يو في اليابانية مع نظام التحكم في ثبات السيارة، والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح، مع فرامل مانعة الانغلاق والتحكم في الجر، وبالإضافة إلى مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

إن الوسائد الهوائية من أبرز أنظمة الأمان الوسائد الهوائية التي تُعرف بأهمية دورها في التقليل من الأثر السلبي للتصادم، وبذكر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 هي تحتوي على عدد 7 وسائد هوائية، ويُمكن ذكر أبرز وسائل الحماية بالنقاط التالية:

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 16
  • مثبت سرعة متكيف.
  • إتاحة فرامل توقف إلكترونية.
  • كاميرا خلفية أو كاميرا رؤية محيطية 360 درجة حسب الفئة.
  • مستشعر السيارات مع التنبيه للخلف والجهة الأمامية.
  • المساعدة في صعود المُنحدرات والتحكم في هبوط المُنحدرات.
  • العثور على إنذار ضد السرقة.
  • إتاحة النظام التحذيري بشأن مغادرة المسار ومساعد تغيير المسار.
  • نظام الكشف عن المنطقة العمياء.
  • التخفيف من التصادم الأمامي مع نظام الكشف عن المُشاة.
  • التنبيه بحركة المرور الخلفية مع نظام تنبيهي للسائق.
سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 17

ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 كم حصان؟

يتبيّن على الرغم من الاختلافات على مستوى فئات السيارة، ولكن من المُلاحظ الاستناد إلى المحرك ذاته مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في نظام الدفع ما بين الدفع الثنائي “2WD”، والاختيار الآخر للدفع الرباعي “4WD”.

تعتمد ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 على محركها البنزين الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 181 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 245 نيوتن. متر عند 3,500 دورة في الدقيقة، ويتصل محركها بناقل حركة من نوع CVT، ويوصل القوة لنظام دفع ثنائي أو رباعي.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 18

تختلف صرفية الوقود وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، وخلال البحث عن سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 قد يهتم المشتري أيضاً للوقوف على كفاءة استهلاك الوقود، وهنا تحديداً إذا كان الاختيار لفئة الدفع الثنائي هي بصرفية وقود 14.6كم/ لتر، أما الدفع الرباعي بكفاءة استهلاك للوقود 13.7كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 55 لتراً.

شاهد أيضاً: ميتسوبيشي اوتلاندر 2016 الجديدة كلياً

مقارنة فئات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024

ينطبق الاختلاف على خارجية وداخلية المركبة، وعلى سبيل المثال قد تتوفر مصابيح الضباب الخلفية والإضافة بوجود مصابيح ضباب أمامية وخلفية، وهذا يتحدد حسب الفئة، ولذلك يختلف سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024، كما قد ترتكز المركبة على عجلات من الألومنيوم مقاسها 20 أو 18 بوصة.

هناك بعض وسائل الأمان غير القياسية، أي التي يتعلق وجودها بفئة مُعينة ولا تتوفر بالفئة القياسية، ومن ضمنها الكشف عن المُشاة ومساعد تغير المسار وتحذير مغادرة المسار، مع تنبيه حركة المرور الخلفية وتنبيه السائق.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 19

كما قد تتوفر كاميرا خلفية أو كاميرا محيطية 360 درجة، وبالحديث حول نقطة سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من أبرز الاختلافات المقصورة والتجهيزات المُرتبطها بها، ونعرضها لكم على النحو التالي:

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 20

ما هي أهم الفروقات بين فئات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

  • داخلية تتسع إلى 7 أو 5 ركاب.
  • ضبط المقاعد الأمامية يدوياً أو كهربائياً.
  • الشاحن اللاسلكي غير قياسي، بما ينطبق أيضاً على خاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي.
  • شاشة عرض نظام الترفيه ذات مقاس 9 أو 8 بوصة.
  • شاشة عدادات مقاسها 12.3 بوصة أو 7 بوصة.
  • نظام صوت يتكون من عدد 10 سماعات أو 6 سماعات.
سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 21

ما هو سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

تتوفر كافة سيارات العلامة اليابانية عن طريق شركة العيسائي للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وبالنظر إلى سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 فالمركبة تبدأ من 95,000 ريال سعودي، بما لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 22

ما هو ضمان فئات ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

  • تأتي السيارة مع ضمان: 3 سنوات.
  • كيلومترات الضمان : 100,000 كم.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي باجيرو قد تعود إلى الحياة على هيئة SUV فاخرة تتنافس مع رنج روفر

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 23

مَن هم أبرز منافسين ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

  • سيارة هوندا CR-V.
  • سيارة تويوتا راف 4.
سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 24

ما هي مميزات وعيوب ميتسوبيشي أوتلاندر 2024؟

  • المُميزات: تظهر المركبة بعناصر تصميم ذات ملامح تعكس طابعة القوة بما قد يتماشى مع تفضيلات البعض، وبالحديث حول داخلية وخارجية السيارة هناك العديد من التقنيات التي، ومع رؤية سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 والإمكانيات قد يجدها المُهتم بالشراء تتلائم مع مقارنة القيمة مقابل للسعر، وبالتحديد هناك اختيارات للفئات بما يدع المجال لتحديد الأكثر توافقاً مع الاحتياجات، والاس يو متاحة بنظام دفع ثنائي أو رباعي كما تتوفر بمقصورة باتساع 5 أو 7 مقاعد.
  • العيوب: يُقارن الأشخاص بين المركبات التي تتنافس على مستوى العالم، سواء فيما يرتبط بالأسعار أو التجهيزات، ومع متابعة سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 وخصائصها إذا كانت الأولوية لجانب الأداء، من المُتوقع العثور على سيارات أخرى تتزود بمحركات أكثر قوة حصانية.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ميتسوبيشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 10

نبذة عن وكيل ميتسوبيشي في السعودية

يكثر البحث على محور الوكلاء المُعتمدين من قِبل مالكي المركبات، وهذا من أجل الوصول إلى عدة خدمات، وبذكر علامة ميتسوبيشي فهي تتواجد في المملكة العربية السعودية من خلال شركة العيسائي للسيارات، وفي مُقدمة الأشياء المتاحة إمكانية شراء السيارات الجديدة بأحدث الموديلات.

يُقدم الوكيل الرسمي أيضاً قابلية إتمام الحصول على إجراء الصيانة اللازمة للمركبات، وبالإضافة إلى توفير قطع الغيار والتي تُعد شديدة الأهمية بالنسبة لمالكي السيارات، حيث ينتقي كل شخص ما يبحث عنه من بين القطع، بما يعزز من الحفاظ على الأداء ودعم أمان السيارة خلال عملية القيادة.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 26

شراء ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

إن سيارات ميتسوبيشي مُتوفرة بإمكانية الشراء سواء كانت جديدة أو مستعملة، وكلا الخيارين يحملان التفاصيل التي تختلف تبعاً لاحتياجات المشتري وميزانيته، وإذا كان الحديث حول الجديد من المركبات فهي تكون بالغالب مع ضمان، كما يُعد المشتري المالك الأول ولذلك فالتجهيزات بحالتها الأولى بدون استهلاكها.

سعر ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مع الفئات وأبرز المواصفات والتقنيات 27

ترتفع أسعار السيارات وهي جديدة مع مقارنتها مع السيارات المستعملة، ولذلك فالمستعمل من ضمن الاختيارات الأنسبة إذا كانت الأولوية لامتلاك سيارة ذات سعر منخفض، أو عند البحث في حدود ميزانية ليست كبيرة، ويُمكن العثور على مركبات للبيع مع أسعارها على تطبيق مستعمل وجديد.

شراء ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 بجودة عالية

صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من الخارج

صور ميتسوبيشي أوتلاندر 2024 من الداخل

المصادر

شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل