انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – افضل سيارة في العالم  لعام 2021 ، لقد قمنا بعمل بحث حول السيارات التي تم بيعها خلال عام 2021 على مستوى العالم، حتى نتوصل إلى افضل سيارة في العالم  لعام 2021، حيث أننا دائمي الحماسة لمعرفة إحصائيات السيارات، ذلك إن صوت الأرقام دائمًا ما يكون أعلى من صوت الكلمات، وقد توصلنا إلى معرفة السيارة الأكثر مبيعًا في العالم من خلال التواصل مع المؤسسات والجهات الدولية على مستوى العالم من أجل معرفة السيارة الأكثر مبيعًا في كل دولة على حدة خلال عام 2021.

افضل سيارة في العالم  2021

افضل سيارة في العالم

العربيات الأكثر مبيعا في العالم في 2021

تسلط الاتجاهات والتصنيفات الحديثة الضوء وتشير إلى اختلافات العملاء في تفضيلات أنواع وماركات وفئات السيارات على مستوى العالم؛ فمثلًا، يفضل عملاء قارة أمريكا الشمالية بصورة عامة الشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي، في حين أن عملاء قارة أوروبا يفضلون أكثر السيارات ذات الحجم الأصغر مثل الكروس أوفر المدمجة والسيارات السيدان.

كما يفضل عملاء كل من البرازيل والأرجنتين وأستراليا الشاحنات ذات الحجم المتوسط، في حين أن دولة إندونيسيا ذات الكثافة السكانية العالية على سبيل المثال يفضل عملاؤها الشاحنات ذات الأغراض المتعددة، وعملاء دولة الإمارات يفضلون السيارات الـ SUV مثلهم في ذلك مثل باقي دول الخليج، وذلك لأنها تتميز بالمواصفات التي يحبها أبناء الدول الخليجية، ولذلك فإنه من الطبيعي أن تتصدر قائمة السيارة الأكثر مبيعًا في 2021.

وعلى صعيد آخر، ينبغي علينا أن ننوه أن أزمة الرقائق بالإضافة إلى أزمة فيروس كورونا العالمية كان لهما تأثير سلبي في عملية بيع السيارات خلال سنة  2021؛ وعلى الرغم من ذلك، فإن مبيعات كل بلد لم تتغير إلا بشكل طفيف من جهة تفضيلات العملاء لأنواع محددة من السيارات.

ما هي افضل سيارة في العالم  2021 ؟

1- مواصفات سيارة تويوتا راف 4

افضل سيارة في العالم

وهي في الترتيب الأول من ضمن افضل سيارات في العالم 2021، وسيارة راف فور من أهم إصدارات تيوتا في عام 2021 والتي تعد من النوع الـــ SUV حيث وصل نسبة بيع راف فور إلى 1.13 مليون سيارة خلال عام 2021 في جميع الأسواق بالعالم، وذلك لإمتلاكها تصميم جذاب سواء خارجيا أو داخليا ، كما أنها تمتلك محرك يعمل بالبنزين سعته 2.5 لتر أي أنها تمتلك 204 حصان والسيارة تعمل الدفع الرباعي.

2- مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2022

افضل سيارة في العالم

سيارة كورولا تعد في الترتيب الثاني من ضمن افضل سيارات في العالم 2021، وهي من النوع السيدان  وصل نسبة بيعها في جميع الأسواق بمختلف البلدان حول العالم  إلى 1.10 مليون سيارة خلال عام 2021 ، وذلك لإمتلاك السيارة محرك 1600 سي سي أن أنها تمتلك قوة 120 حصان.

3- مواصفات سيارة شيفروليه سلفرادو  

افضل سيارة في العالم

سيارة شيفروليه سلفرادو تعد افضل سيارة في العالم  2021 ، وهي تتميز بالمواصفات التالية:

  1. تتميز الحجم الكبير، كما أنها شاحنة بيك آب.
  2. تزن سيارة شيفروليه سلفرادو حوالي نصف طن تقريبًا.
  3. تتميز سيارة شيفروليه سلفرادو بقوة سحب شديدة، ومجموعة كبيرة من الخيارات الخاصة بتوليد القوة المميزة.
  4. يوجد بسيارة شيفروليه سلفرادو كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية حتى تجعل قائد السيارة يتجنب العوائق التي تقع خلفه.
  5. يوجد بسيارة شيفروليه سلفرادو باب خلفي ذو وظائف متعددة.
  6. يتوفر بالسيارة منفذين للـ USB، وشاشة مقاس 7 بوصات تعمل من خلال اللمس، وبلوتوث، ونظام أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وراديو يعمل بالقمر الصناعي، وواي فاي، ونظام للملاحة، وشحن لاسلكي للهاتف الجوال الذكي.
  7. تتميز سيارة شيفروليه سلفرادو بنظام لبدء تشغيل السيارة عن بعد، وفتحة سقف بانورامية، ونوافذ كهربائية.

شاهد أيضا: عروض سيارات هافال 2022 العودة للمدارس H6 وجوليان ودارجو وH9

تفضيلات أمريكا الجنوبية من حيث افضل سيارة في العالم  2021

يفضل عملاء أمريكا الجنوبية الشاحنات ذات الحجم الصغير، والسيارة الأكثر مبيعًا في البرازيل مثلًا التي تعتبر أكبر سوق في تجارة السيارات في أمريكا اللاتينية بأكملها، قد حققت مبيعات هائلة في سيارة فيات سترادا التي تصدرت سوق السيارات البرازيلي بمبيعات في 2021 وصلت إلى 109107، وذلك بنسبة وصلت إلى 5.5% من إجمالي مبيعات سوق السيارات البرازيلي.

حيث تعد هذه النسبة هي أعلى نسبة بيع حققتها الشاحنة صغيرة الحجم سيارة فيات سترادا منذ أن تم إصدارها في سنة 1996، حيث صارت فيات استرادا أيقونة العمل والمتعة لعملاء الطبقة المتوسطة في البرازيل الذين يرغبون في سيارة ذات قدرة وفعالية عالية وبسعر متوسط يناسب دخلهم وظروفهم، وبعدها في البرازيل تأتي سيارة هيونداي HB20 في المركز الثاني، ثم سيارةفيات أرغو في المركز الثالث.

وفي دولة الأرجنتين، فتأتي في المركز الرابع بعد المكسيك والبرازيل وتشيلي في قارة أمريكا الجنوبية، وقد تصدرت سيارة فيات كرونوس السيارة الأكثر مبيعًا في 2021 هناك، حيث قد نالت هذه السيارة ذات الحجم الصغير ثقة الكثير من العملاء في دولة الأرجنتين، وذلك لأن مظهرها وسعرها مناسبين لأحوال العملاء هناك، كما إنها متوافرة بكثرة عند التجار في دولة الأرجنتين.

والجدير بالذكر أنه خلال الأعوام الماضية كانت سيارة تويوتا هيلوكس تتربع عرش مبيعات السيارات في سوق السيارات في دولة الأرجنيتن، ولكنها في سنة 2021 نزلت عن مكانتها لتحتل المنزلة الثانية، وقد أتت في المركز الثالث في مبيعات السيارات في دولة الأرجنتين سنة 2021 سيارة فولكس فاجن أماروك.

السيارة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية 2021

تهيمن سيارة فورد F-Series على عرش مبيعات السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي باعت خلال سنة 2021 ما يقرب من 726004 سيارة ، حيث أن من كل مائة سيارة تم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية كان منها خمس سيارات من فورد F-Series، وجاءت في المرتبة الثانية الشاحنات الصغيرة من أسرة رام، ويليها في المرتبة الثالثة سيارةشيفروليه سيلفرادو، والتي وصلت نسبة مبيعاتها إلى 11.9% من مبيعات العربيات في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2021، كما إنها أيضًا تحتل المركز الرابع من حيث أكثر العربيات مبيعًا منذ سنة 1980، والجدير بالذكر أيضًا أن سيارة فورد F-Series من أكثر العربيات مبيعًا في كندا سنة 2021، حيث باعت حوالي 111332 سيارة في كندا.

وفي عرض حديثنا عن افضل سيارة في العالم لعام 2021 بحسب المبيعات، يجب أن نذكر أن منها أيضًا سيارة هوندا سيفيك، ثم هوندا HR-V، ويليها فورد، ثم تويوتا، وتليها نيسان سنترا.

اقرأ أيضاً: اسعار شراء سيارة هافال h2 مستعملة في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل