المربع نت – بعد طول انتظار والعديد من الصور الفيديوهات التجسسية ، كشفت لامبورجيني خلال منصتها في حدث بيبيل بيتش ، عن أسطورتها القدامة الى عالم السباقات ، وهي هوراكان سوبر تريفيو / Huracan Super Trofeo .

المتسابقة والتي ستكون مخصصة للسباقات فقط ، تم تصميمها بالتعاون مع شركة دالارا للهندسة ، حيث احتوت على تصميم رياضي بحت من الخارج ، واستقبلت مقدمة شرسة مع زعانف هوائية سفلية وجانبية حادة ، وتم تخفيض مستوى السيارة الى الأرض ، إضافة الى مخرج الهواء الكبير في غطاء الأمتعة الامامي، مما يساعد أيضا على انتظام خروج الهواء من اسفل السيارة.

لامبورجيني تكشف عن سيارة السابق الخاصة بها “هوراكان سوبر تريفيو” الجديدة

حصلت أيضاً على إطارات متخصصة للسباقات ونظام تعليق صلب ومتين ، اما من الخلف فتم إضافة جناح كبير وثابت مع توسعة فتحات تهوية المحرك.

أهم التغيرات للسيارة هو القلب النابض ، حيث استطاعت لامبورجيني رفع القوة بمقدار 10 احصنة لتصبح بـ620 حصان من نفس المحرك الأساسي للهوراكان المكون من 10 أسطوانات سعة 5.2 لتر ذو تنفس طبيعي ، والقوة ستنتقل عبر ناقلا لحركة الى الإطارات الخلفية فقط ، وتعتبر القوة مذهلة بعد أن استطاعت لامبورجيني تخفيف وزن السيارة بمقدار 151 كج ، ليصبح وزن السيارة كاملة 1271 كج.

01-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 04-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 05-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 06-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 07-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 08-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 09-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل